الكرة السعودية

الاتحاد يتنفس الصعداء بنقاط الاتفاق

تنفس الاتحاد الصعداء بتحقيقه فوزاً ثميناً وصعباً على الاتفاق بنتيجة 1 – 0 سجله فهد المولد في الدقيقه 54 من عمر المباراة .
دارت أحداث الشوط الأول بتفوق الاتحاد تنظيماً بينما كان الاتفاق الأكثر  رغم المستوى الأقل من جيد للفريقين ولم تكن هناك خطورة على مرمى الفريقين سوى رأسيه مهاجم الاتفاق في خطأ ثابت أبدع حارس الاتحاد في التصدي لها وهي الفرصة الوحيده والأخطر في مجمل مجريات الشوط . 
ومع بداية الشوط الثاني يتسبب مدافع الاتفاق في ضربة جزاء مستحقة للاتحاد يسددها فهد المولد هدفاً أول للاتحاد في الدقيقة 53 .وقد منح لاعبي الاتحاد روحاً إنتفض بها وتفوق نوعاً ما في امتلاك الكرة وقد استمرت المباراة سجالاً بين هجمات غير منظمة من الفريقين حتى الدقيقة 80 حيث كاد مهاجم الاتفاق ديكارا من إحراز التعادل لولا براعة الحارس الذي تصدى لها .تلاها الكويبي الذي تغلغل وسط مدافعي الاتحاد وسدد تجاه المرمى دون ان تشكل خطورة حتى نتهاء دقائق الوقت الاصلي حيث احتسب الحكم 6 دقائق  بدل وقت ضائع حيث اهدر الكويكبي فرصة اخرى للتعادل في الدقيقه 92 . وحاول لاعبي الاتفاق تعديل النتيجة ولم يستطيعوا حتة أعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز الاتحاد ليقفز للمرز الــ 12 برصيد 26 نقطة فيما استمر الاتفاق في المركز الــ 8 برصيد 35 نقطة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى