الكرة السعودية

رغم النقص الفتح يخرج بنقطه ثمينه من الاتفاق

 

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح أمام نظيره الاتفاق والتي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وحل الاتفاق ضيفا على الفتح ضمن منافسات الجولة ٢٦ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.
ولم يحتاج الفتح سوى ٨ دقائق فقط حتى يتمكن من تسجيل الهدف الأول في شباك الحارس حبيب الوطيان، والذي جاء عن طريق المهاجم الفرنسي سوليمان دوكارا بعد جملة فنية رائعة.
وتمكن الفتح من العودة في النتيجة سريعا، حيث انه سجل التعادل عن طريق ماتياس أجويرجاراي في الدقيقة ٢٠ بعد تمريرة بينية رائعة من علي الحسن.
وبعدها بـ ٧ دقائق فقط تلقى الفتح صدمة قوية بعدما أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه محمد الفهيد ويتم طرده، ليُكمل الفريق باقي المباراة منقوص العدد.
وحاول كلا الفريقين تسجيل هدف التقدم في شباك الآخر، لكن لاعبيهما لم تنجح في الوصول للشباك مرة أخرى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
في الشوط الثاني سيطر الاتفاق على مجريات اللعب بشكل أكبر، وتمكن من ترجمة هذه السيطرة بتسجيله الهدف الثاني عن طريق عبد الله الخطيب في الدقيقة ٦٠، ولكن حكم المباراة قام بإلغائه بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد.
واستمرت سيطرة الاتفاق وحاول ان يسجل هدف التقدم ولكنه فشل في الوصول للشباك مرة أخرى في ظل تألق مدافعي الفتح وحارسه حبيب الوطيان، ولم يستطع استغلال النقص العددي لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
بهذا التعادل أصبح رصيد الاتفاق ٣٦ نقطة في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد الفتح للنقطة ٢٦ في المركز ٢٦ في جدول الترتيب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com