الكرة السعودية

الهلال يسقط في فخ التعادل الأول بدوري أبطال آسيا

سقط فريق الهلال بطل الدوري السعودي في فخ التعادل لأول مرة في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا في نسخته الحالية عندما واجه نظيره باختاكور الأوزبكي.
وواجه الهلال نظيره باختاكور الأوزبكي في إطار منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا والتي أقيمت على ملعب استاد الجنوب في قطر.
واستحوذ الهلال على مجريات اللعب في الشوط الأول، كما اعتمد باختاكور على الهجمات المرتدة، ولكن لم ينجح لاعبو الفريقين في الوصول للشباك لينتهي النصف الأول من عمر المباراة بنتيجة التعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني كثف الهلال من محاولاته لتسجيل هدف التقدم، لكنه لم ينجح في الوصول لشباك الفريق الأوزباكي لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.
وشهدت المباراة إشهار الحكم بطاقتين صفراء بواقع بطاقة لكل فريق، حيث انه أشهر الكارت الأصفر لـ انزور اسماعيلوف لاعب فريق باختاكور في الدقيقة ٤٦، بينما أشهر البطاقة الصفراء لمحمد كنو لاعب الهلال في الدقيقة ٦٦.
بهذه النتيجة أصبح رصيد الهلال ١٠ نقاط في صدارة المجموعة الثانية من ٤ مباريات حيث انه حقق الفوز في ثلاثة منها وتعادل في أخرى.
بينما على الجانب الآخر أصبح رصيد باختاكور ٧ نقاط في المركز الثاني في المجموعة من ٤ مباريات حيث انه فاز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر في أخرى.
ويواجه الهلال نظيره شاهر خودرو الإيراني في المباراة القادمة والتي تقام مساء يوم الأحد القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com