الكرة السعودية

الباطن والقادسية في المهمة الأخيرة لحسم اللقب

 

تختتم اليوم الأحد أحداث ومنافسات الجولة الأخير(38) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بتسعة لقاءات، وكانت الجولة الأخيرة قد افتتحت مساء الأمس بلقاء النهضة والخليج وانتهى اللقاء بفوز النهضة بهدفٍ دون رد.

وينشد أبناء الباطن الفوز في مباراتهم أمام البكيرية لمواصلة الصدارة و التتويج بدرع الدوري للموسم الرياضي 2019-2020، حيث يتربع الباطن على صدارة دوري الأولى بـ 75 نقطة ويحتاج للفوز فقط ليؤكد أحقيته بلقب بطل دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

بدوره يسعى القادسية لتحقيق ثلاثة نقاط غالية أمام الجيل مع تعثر منافسه الباطن بالخسارة ليضمن تتويجه بدرع دوري الدرجة الأولى، ويحتل القادسية ثانيًا في ترتيب الدوري بـ 72 نقطة.

وعلى ملعب نادي النجمة بمحافظة عنيزة يستضيف التقدم نظيره الطائي بحثًا عن النجاة من الهبوط لدوري الثانية، حيث يتنافس التقدم مع فريقي المجزل والنجوم على خطف مقعد يبقي أحدهم في دوري الأولى، وعلى ملعب مدينة المجمعة يستقبل المجزل الشعلة، وفي الأحساء يلتقي النجوم بأحد، وفي الخرج يحل حطين ضيفًا على الكوكب، ويتقابل العين مع نجران، والجبلين مع جدة ، والأنصار يستضيف الثقبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com