الكرة السعودية

الجماهير الرياضية تقول كلمتها في الكلاسيكو الآسيوي

 

تباينت توقعات جماهير السعودية قبل المواجهة المرتقبة و التي تجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ونظيره النصر في “كلاسيكو سعودي ” بنكهة آسيوية، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2020 م.

الكأس بدورها ألقت الضوء على آراء الجماهير السعوديه والتي امتزجت مابين توقعات وأمنيات في حين كان لدى البعض نظرة فنية للفريقين ومنهم من رشح الأهلي للتأهل ومنهم توقعها نصراوية .

و سيطر الخوف والثقة على جماهير الأهلي والنصر ، مابين متفائل ومتشائم حيث راهن الأهلاوية على الروح المعنوية التي تكسو الفريق الأول بعد تحقيقه التأهل ، وراهنوا على أسماء معينة في صفوفها، بينما أبدى النصراويين تفاؤلا كبيرا بعد المستويات المميزة التي بات يقدمها لاعبو الفريق خصوصاً بعد انضمام العناصرة الجديده في بطولة آسيا ، وعولت على لاعبيها كثيراً لخطف التأهل إلى نصف النهائي .

■ ” سالم بن علي ”

قلة الضغوط تؤهل الأهلي 

أوضح العاشق الاتحادي ” سالم بن علي الصهد ” أن النصر يتفوق على الأهلي بفارق كبير في الإمكانيات الفنية عكس الأهلي الذي ينقصه الكثير فنياً .

وذكر سالم ان توقعه ان يخطف الأهلي بطاقة التأهل بسبب قلة الضغط لعدة أسباب وأنه دخل البطولة وهو ليس امامه شي يخسره ، عكس النصر الذي ربما يدخل المباراة تحت ضغط كبير بسبب تفكيره في تحقيق الآسيوية بعد الصفقات والدعم الكبير الذي تحصل عليه الفريق قبل استكمال المشوار الآسيوي وهو يضع اللاعبين أمام موقف صعب ، واختتم حديثه سالم ان الأهلي لديه سلاح قوي وهو عمر السومة ربما يقود الأسود إلى نصف النهائي .

 

■ ” محمد مشني ” 

أمنيتي الأهلي وأتوقعها للنصر 

تحدث المحب لنادي الهلال محمد مشني وقال : جميع الفرق في دوري أبطال آسيا كلها بنفس المستوى عناصرياً وليس هناك فوارق كبيرة بين الفرق ،  الجميع مستوياتهم متقاربه ،
وذكر بأنه يتمنى الفوز للأهلي ولكن يتوقع النصر يحسمها بسبب المدرب البرتغالي فيتوريا الذي دائماً يشكل فارق كبير في المباريات القوية ولديه قدرة كبيرة بالتعامل مع مجريات المباراة .

 

■ ” عادل الحارثي “

النصر لديه حلول الفوز ، الأهلي مرعب مع السومة 

تحدث المشجع النصراوي عادل الحارثي
وقال : المباراه سيكون فيها تحفظ من الطرفين وكل فريق سيلعب تحت حذر كبير ، والمعتاد مثل هذا المباريات كل فريق يبحث عن أخطاء الخصم حتى يستغل الفرصه ويسجل .
وذكر الحارثي أن النصر لديه حلول ربما تفرق اذا كانت في يومه وهما عبدالفتاح و مارتنيز وحمدلله ، والأهلي مرعب ويكفي لديهم عمر السومة .

 

■ ” مشعل الزهراني ”  

صراع المدربين

تحدث عاشق العالمي مشعل الزهراني للكأس
وقال : المباراة صعبه على الفريقين وليس كما يعتقد البعض أنها من طرف واحد في ظل تفوق النصر عناصرياً ، لأن الفريقين يعرفون بعضهم جيداً ، و سوف تسهل قراءة كل فريق بالنسبة للمدربين من ناحية مراكز القوة والضعف .
لكن نعيد القول أنها مباراة مدربين ، والذي يعرف يتعامل مع المباراة ويجهز خطه محكمه غير متوقعه يفاجئ فيها خصمه ، وأيضاً تهيئة اللاعبين نفسياً وإبعادهم عن الضغط
الإعلامي .
واخيرا اعتقد من سوف يبدأ بالتسجيل مبكراً   هو الاقرب للفوز .

 

■ ” فهد سعيد ”

العالمي سيفرض نفسه بالملعب 

توقعاتي لمباراة النصر والأهلي ، سيفرض لاعبي النصر سيطرتهم على مجريات اللقاء ، تحت تحفظ وتراجع من لاعبي الأهلي ، وذلك لما يملكه النصر من عناصر قادرة على إمتلاك الكرة والإستحواذ عليها ، عكس الأهلي الذي يفتقد لبعض نجومه .
أما بخصوص توقعي الشخصي للنتيجة ، أتوقع أنها تذهب لركلات الترجيح ، وتأهل النصر .

 

■ “عبدالله القحطاني ”

أهلاوية مافيها كلام 

بين المشجع الأهلاوي عبدالله القحطاني أن الكلاسيكو سينتهي أهلاوي وأن النصراويين سيعودون المملكة ، وقال عبدالله المباراة ” أهلاوية ” وتوقع أن يحرز السومة هاتريك .

 

■ “نادر الحربي ”

الأهم التأهل  
شدد الأهلاوي نادر الحربي أن الانتصار على النصر يشغل باله حتى وإن اتى بلا مستوى ، مطالباً عشاق الأهلي جميعاً بالوقوف مع الفريق خصوصاً ان الأهلي قريب جداً من الوصول للنهائي وهي فرصه تاريخية لنا ، وفي نهاية حديثه قال لا يهمني المستوى بقدر مايهمني التأهل لنصف النهائي .

 

■ ” ناصر العتيبي ”

اكتساح للعالمي 
أوضح المشجع النصراوي ناصر العتيبي بأن العالمي سيكتسح الأهلي في الملعب ، وذكر أن النصر يتفوق في العناصر ، والمدرب فيتوريا لديه خبرة ويعرف الأهلي جيداً اتوقع انتصار للعالمي بنتيجة كبيرة .

 

■ ” عبدالله القرني “

العالمي أفضل ، والراقي لديه أسلحة

فيما تحدث عبدلله القرني للكأس غداً يلتقي عملاقين من عمالقه الكره السعودية في ظروف استثنائية وذكر ان الفريقان حظوظهما متساويه في الفوز بالمباراة 50٪ لكل فريق لأن مباريات خروج المغلوب لا تعترف بالمعايير الفنيه وافضلية فريق على اخر ، وذكر ورقياً وحسب الاسماء النصر أفضل واكثر جاهزيه ولديه مدرب ممتاز ، و لكن الاهلي يملك اسلحه قوية قد تساعده على حسم التأهل
واختتم حديثه ان الفريق الاكثر تركيز وانضباطاً سيكسب اللقاء .
وذكر لديه تخوف من الإرهاق على الفريقين بسبب ضغط المباريات ربما الأدوار المقبلة يخسروا بعض لاعبين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com