ألعاب مختلفةالكرة العربية

الكرامة يجذب عمالقة السلة السورية

 

بعد ان تأهل الى الدور نصف النهائي من الدوي السوري للمحترفين بكرة السلة الموسم المنصرم، يسعى نادي الكرامة لتسجيل اسمه بقوة هذا الموسم من خلال جملة من التعاقدات التي اجراها مع العديد من نجوم السلة السورية والتي بدأها بالصفقة الكبرى مع عملاق السلة السورية و اطول لاعب في الدوري السوري عبد الوهاب الحموي ( 221 سم).
ثم تسربت الاخبار عن ضم نجم الجلاء الشاب حورجي ناظاريان ، و الى جانب مجد بوعيطة و الحتويك و اسيد كالو فان الفريق سيكون في ابهى صورة و سيسجل اقوى ظهور لهزفي الدوري. 
اما في جديد الصفقات التي تقترب من نهايتها  فهي  الحديث عن انتقال نجم المنتخب الوطني ونادي الجيش عمر الشيخ علي،  الذي تتنافس على ضمه عدة اندية ابرزها الاتحاد الذي بدأ يحضر للمنافسة ايضا.
صفقة الشيخ علي ان تمت كرماوية فإن النسر الازرق سيحلق عاليا في الدوري و سيصعب على الفرق الاخرى  اللحاق به 
اما على  صعيد الادارة الفنية و بعد رحيل هيثم جميل الى الوحدة، فقد سارعت الادارة الكرماوية للتعاقد مع المدرب الوطني خالد ابو طوق لقيادة فريقها الاول. 
ابو طوق  كان مدربا لنادي الجيش وحصل معه على العديد من بطولات الدوري و الكأس في السنوات الاخيرة. 
يذكر ان الدوري السوري للمحترفين بكرة السلة الموسم المنصرم لم يكتمل بعد ان أنهى الاتحاد السوري انذاك المرسم نتيجك انتشار الاصابات بفايروس كورونا بين الكوادر و اللاعبين. 
فكان قرار الانهاء الذي ادى فيما بعد لتقديم الاتحاد لاستقالته و التي تم قبولها في المؤتمر الاستثنائي و الذي افضى فيما بعد لتشكيل لجنة مؤقتة  لقيادة الاتحاد. 
وكان فريق الاتحاد قد توج بلقب كأس الجمهورية بفوزه على الوثبة في النهائي في البطولة الوحيدة للمحترفين  التي انتهت في بداية العام الحالي. 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com