الكرة العربية

ابو الهيل ” مهاجمتي امرٌ طبيعي .. للجماهير الانصارية انتم السند في البطولة” !

 

عشية المباراة التي سوف تجمع فريق الانصار بفريق شباب البرج  على ملعب جونية كان لصحيفة الكأس مقابلة حصرية مع المدير الفني العراقي للانصار عبد الوهاب ابو الهيل .

ابو الهيل بدأ كلامه بالحديث عن تجربته بنادي الانصار حتى هذه اللحظة ووصفها بالتجربة الجيدة والناجحة والنتائج خير دليل على ذلك ان كانت في مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي التي لم تستكمل بسبب كورونا وحتى في البطولة الودية بطولة “الكابتن” الذي حصد فيها المركز الاول وايضا نتيجة المباراة الاولى ضد التضامن صور حيث فاز الفريق بنتيجة (٠/١) . 
ثم تابع ابو الهيل قائلاً ” تحضيرات اللاعبين جيدة ، الحمدلله المعنويات مرتفعة ونعتبر كل مباراة نلعبها بمثابة نهائي لنا وكل الثقة باللاعبين طبعا ، كنت احبذ ان يكون نادر مطر وغازي حنينة معنا ولكن شاء القدر ان يكونوا غائبان فالاول بسبب اصابته والثاني بسبب كورونا اتمنى لهم العودة السريعة واكرر واقول كل الثقة باللاعبين الموجودين متمنيا لهم التوفيق “.
اما عن الانتقادات التي تطاله من جمهور الانصار توقف عندها قائلاً : “مهاجمتي امرٌ طبيعي ، فريق الانصار فريق جماهيري ، فريق بطل  ، وثقافة الخسارة او الاخفاق من الصعب ان يتقبلوها لذلك من الطبيعي جدا الانتقادات ولكن اقول لهم نحن نركز على الفوز ثم الفوز ثم الفوز..  وحصد العلامة الكاملة والنجاح في كل مباراة نلعبها “.
اضاف العراقي ابو الهيل ” طبعا نأمل ان يكلل مشوارنا بحصد البطولة ونيل لقب الدوري كما يأملان ايضا فريقا العهد والنجمة المنافسان الابرز لنا كونهم يمتلكون لاعبين نجوم! لكن نحن ان شاء الله سنكون الاقرب وسنفعل كل ما علينا من جهود كي نحصد اللقب ونتوج بالبطولة “. 
ختم ابو الهيل كلامه موجها رسالته للجماهير الانصارية وقال ” ليس بغريب على جمهور الانصار مواكبة الفريق ومؤازرته وتقديم كل الدعم له

واطلب منهم ان يبقوا خلف الفريق في السراء والضراء وان شاء الله في نهاية المطاف سنحتفل معاً في البطولة الغائبة عن خزائن النادي منذ ١٥ عاما تقريبا .. ” . 

وختم عبد الوهاب ابو الهيل شاكرا صحيفة الكأس اهتمامها وتميزها في تغطية اخبار الدوري اللبناني .  

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com