ألعاب مختلفةالكرة العربية

لجنة كرة القدم داخل الصالات تتخذ عدد من القرارات

 

عقدت لجنة كرة القدم داخل الصالات والشاطئية اجتماعا يوم الخميس 22 اكتوبر 2020 برئاسة الاستاذ معتز محمد لطيف (الشاعر) عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس اللجنة المكلف بمكاتب الاتحاد القديم، في شارع البلدية مقر لجنة كرة القدم داخل الصالات والشاطئية، واصدرت اللجنة القرارات التالية:
تاجيل انطلاقة النسخة الاولى من دوري كرة القدم داخل الصالات من 1 نوفمبر 2020م الى 7 نوفمبر 2020 كما قررت اللجنة اجراء قرعة دوري كرة القدم داخل الصالات في نسخته الاولى يوم 1 نوفمبر 2020 بقاعة الاستاذ محمد الشيخ مدني بمقر الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA.
وتتكوين اللجنة الادارية برئاسة الأستاذ محمد صالح وداعة رئيسا، الأستاذ محمد اقبال نائبا، وعضوية كل من مولانا محمد احمد سليمان (حلفا) ، الأستاذ  محمد خير ، والكابتن المعز أحمد خبير التحكيم .
من جانب اخر اجازت اللجنة تقرير التسجيلات الرسمية الأولى التي انتهت في 20 اكتوبر 2020م، واستبعدت ناديي حي الوادي نيالا والمريخ الخرطوم لعدم قيدهم اللاعبين في الزمن المحدد.
واعتمدت اللجنة 22 نادياً للمشاركة في النسخة الاولى دوري كرة القدم داخل الصالات بعد قبول عدد من الاستئنافات المقدمة من عدة اندية.
كما أمنت اللجنة على منح لجنة الرعاية والتسويق الاولوية لقناة الملاعب لبث ورعاية النسخة الأولى من دوري كرة القدم داخل الصالات.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى