الكرة العربية

نادي عفرين يؤسس للمرحلة الجديدة

 

اعلن نادي عفرين الرياضي الذي يتخذ من مدينة حلب مقرا له عن  اجراء تغيير شامل لكوادر كرة القدم، و ذلك بعد موسم حافل في دوري الدرجة الأولى كاد فيه  ان  يحقق المعجزة و يتأهل للدوري الممتاز ، لكنه تعرض للظلم الكروي في مباراته الاخيرة امام التضامن منعته من بلوغ الدور النهائي. 
و اعلن احمد مدو رئيس مجلس ادارة النادي الريفي ان الهدف من اجراء التغييرات  هو إيجاد بيئة مناسبة لبناء فريق  يستطيع التأهل الى الدوري الممتاز بالاعتماد على كوادر و ابناء النادي  ، لاسيما ان المدرب انس الصاري الذي وصل بالفريق الى مراحل متقدمة جدا غادر الى الاتحاد، و لا بد من المحافظة على المستوى العالي الذي وصل اليه الفريق و البناء عليه. 
و في الحفل الصغير الذي اقامه النادي قدم الكادر الكروي الجديد الذي كان على الشكل التالي :
 هيثم حاجي خليل: مديرا لفريق الرجال 
 أحمد عبدالله إدارياً عاماً 
 بكري طرّاب مدرباً
وائل عيّان مساعداً للمدرب 
أيمن حبّال مساعد مدرب ثانٍ
 محمد سمير إداري خاص 
مهند رمو مدرباً للحراس 
 سربست حسو شركة كريستال للخيوط مديراً للعلاقات العامه. 
 محمد عرب مشرفاً عاماً لجميع الفئات العمريه. 
 رضوان صباغ مدرباً لفريق الشباب.
و كان عفرين قد صعد مرتين الى الدوري الممتاز لكنه كان يعاود الهبوط الي ان وقعت الاحداث في سورية و لم يعد النادي يستطيع ممارسة نشاطه في مدينته عفرين، فنقل انشطته الى حلب و لم يتوقف بالمطلق عن النشاط حتى  لامس التأهل للممتاز في الموسم الماضي. 
 و تقع مدينة عفرين في ريف حلب الشمالي الغربي و تقع على ارض واسعة خصبة تشتهر بالزيتون و الزيت الاشهر في سورية، حيث تمتلك المنطقة اكثر من  14 مليون شجرة زيتون ، و تشتهر ايضا بأشجار الرمان ذات المذاق الفريد اضافة الى الطبيعة الخلابة التي تمتزج بين السهول الخصبة و الجبال الخضراء  التي تخترقها ينابيع المياه العذبة. 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com