الكرة العربية

شباب الأهلي والعين حبايب بالتعادل 1-1

 

سيطر التعادل الإيجابي 1-1 على لقاء شباب الأهلي وضيفه العين، في قمة مباريات الجولة الثانية لدوري الخليج العربي، ورفع كل فريقه رصيده إلى 4 نقاط، ليحتل شباب الأهلي المركز الرابع في جدول الترتيب، فيما جاء العين في المركز الخامس بفارق الأهداف، سجل للعين كودجو لابا (ق55)، فيما سجل لشباب الأهلي يوسف جابر (ق75).
جاءت المباراة قوية وسريعة منذ بدايتها، وأضاع كارلوس إدواردو فرصة التسجيل المبكر لشباب الأهلي بعد سدد رأسية مرت بجوار المرمى، وكاد العين أن يسجل كذلك من تسديدة محمد عبد الرحمن امسكها ماجد ناصر حارس شباب الأهلي بسهولة.
ويحدث ارتباك في صفوف شباب الأهلي ويخطئ الحارس ماجد ناصر لتصل الكرة إلى رامي يسلم يلعبها ضعيفة ينقذها الحارس ويقود هجمة مرتدة سريعة تصل الكرة لعبد العزيز هيكل يسددها بغرابة أعلى المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ومع بداية الشوط الثاني نجح العين في هز الشباك عن طريق لابا كودجو الذي سدد رأسية قوية داخل الشباك في الدقيقة 55، وينقذ ماجد ناصر مرماه من فرصة هدف ثاني من تسديدة ويلسون، وضغط شباب الأهلي بقوة للعودة للمباراة، ونجح يوسف جابر في تعديل النتيجة مستفيدا من عرضية عزيز غاييف قابلها رأسية داخل الشباك مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 75، واستمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى اطلق الحكم صافرة ختام اللقاء.
وفي مباراة ثانية عمق فريق اتحاد كلباء جراح مضيفه عجمان وألحق به الخسارة الثانية على التوالي، بعدما خطف فوزا مثيرا في الدقيقة الأخيرة عن طريق التوغولي بينيل مالابا الذي استفاد من خطأ دفاعي وسدد صاروخية داخل الشباك ليرفع رصيده إلى 3 نقاط متقدما للمركز التاسع فيما استمر عجمان دون رصيد في المركز الثالث عشر 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com