الأخبارالكرة السعودية

طاقم طبي ولياقي ( جديد ) للنصر

 

 

منذ إنطلاقة مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وحتى آخر لقاء للنصر أمام الاهلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين  إتضح سوء آداء الجهاز الطبي واللياقي بنادي النصر ومدى خطورة الوضع الطبي واللياقي للاعبين ولعلّ ماحدث لنجم الدفاع مايكون والذي كان ضمن التشكيلة الآساسية وقد أصيب فقط من حركات الإحماء قبل دقائق من إنطلاقة المباراة الأمر الذي يؤكد بأن اللاعب أصلاً لم يكن جاهزاً طبّياً ولياقيا للمباراة .

 

 

كما تكرر الأمر ذاته مع اللاعب عبدالفتاح عسيري الذي شارك بديلاً لعبدالمجيد الصليهم ( المصاب ) ولم يشارك سوى دقائق ليخرج متأثراً من إصابته والتي أيضاً تؤكد عدم جاهزيتة طبيا ولياقيا للمباراة .

 

 

 

كما أن اللاعب والهداف الكبير تحامل على شعوره بآلام الإصابة حتى نهاية المباراة وهي مغامرة من الجهاز الفني في إستمراره رغم وضوح معاناته .

 

 

 

هذه الأخطاء الطبية واللياقية تعتبر كارثية على اللاعب والفريق في حال تفاقم أثر الإصابة أو زيادة خطورتها لما هو ( أصعب ) .

 

والنصر حالياً يستعد للقاء الشباب في الجولة الثالثة من الدوري وهو تحت هذه الظروف الطبية الأمر الذي قد يجعل الإدارة النصراوية تتحرك بسرعة للتعاقد مع جاهز طبي ولياقي جديد يستطيع تجهيز الفريق لبقية منافسات الموسم . حيث تؤكد مصادر الكأس أن إدارة النصر غير راضية لآداء الجهازين الطبي واللياقي الحالي . 

 

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com