الكرة السعودية

مباراتان في إستنئاف الجولة الثالثة بدوري المحترفين

 

 

يعاود دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الإنطلاق من جديد، بعد توقف المنافسة لأيام، وفراغ الاندية من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يشهد ملعب الباطن واستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية مباراتين، نقف على تفاصيلهما في المساحة التالية.

 

الرائد ضيفا على الباطن
يستقبل الباطن اليوم بملعبه فريق الرائد في لقاء يجمع الفريقين لحساب الجولة الثالثة، ويعتبر هذا اللقاء هو التاسع في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث إلتقيا من قبل ثمانية مرات، فاز الرائد في سته وبينما حقق الباطن الفوز في مباراتين فقط.

 

الرائد يدخل هذه المواجهة في رصيده نقطة واحدة من تعادل وخسارة، بينما يدخل فريق الباطن المواجهة وفي من دون رصيد في المركز الرابع عشر، حيث خسر كلا مباراتيه.

 

القادسية يستقبل التعاون
يستقبل فريق القادسية ضيفه التعاون في استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية “الراكة”، وتاريخيا إلتقى الفريقان في عشرون مباراة في الدوري بمسمياته المختلفة، حيث فاز القادسية في ثمانية مباريات بينما فاز التعاون في خمسة مباريات فيما كان التعادل حاضرا في سبعة مباريات.

 

يدخل القادسية مباراة اليوم وهو في المركز التاسع برصيد ثلاثة نقاط من فوز واحد وخسارة واحده، اما التعاون يدخل المباراة برصيد أربعة نقاط من فوز وتعادل.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com