الكرة السعودية

دوري الدرجة الثانية انطلق بسبع مواجهات

 

انطلق دوري الدرجة الثانية لكرة القدم عصر أمس الجمعة بمباريات المجموعة الأولى حيث تفوق الجندل على مستضيفه الزلفي بهدف مقابل لاشيء سجله اللاعب صبري الزايدي وبذات النتيجة خطف الاخدود فوزه الأول على صاحب الأرض نادي كميت بهدف سجله اللاعب صالح جمهور وأضاع كميت ركلة جزاء في الشوط الثاني .

 

وتغلب القيصومة على ضيفه الانتصار بهدفين مقابل لاشيء سجلهما اللاعب محمد الشمري في الشوط الأول  والمحترف فودي تراوري في الشوط الثاني فيما سجل نادي اللواء اول فوز له على ملعبه أمام ضيفه نادي التقدم بهدفين مقابل لاشيء .

 

واحرز نادي بيشة اول فوز له على حساب الأنصار ٠/١ سجله اللاعب سلمان ملفي منتصف الشوط الأول وأضاع الأنصار ركلة جزاء تصدى لها الحارس سعيد الحربي قبل نهاية الشوط الأول ، وانتهت مواجهة العربي مع الحجاز سلبية بدون أهداف .

 

وفي أكثر المباريات إثارة تعادل نادي السد مع نادي الصفا ٢/٢  وتقدم السد في الشوط الاول مبكراً بهدف عند الدقيقة الخامسة بواسطة اللاعب ابراهيم النخلي  وعادله الصفا عند الدقيقة ١٤ عن طريق عبدالعزيز المرحبي وتقدم بعدها الصفا في الدقيقة ٢٣ بهدف المدافع حيدر الثنيان  وعاد السد وسجل هدف التعادل في الشوط الثاني بنفس توقيت هدفه الأول عن طريق اللاعب ضيوف وسارت المباراة بنفس النتيجة الى أن انتهت بالتعادل .

 

وتستكمل مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية اليوم السبت حيث يلتقي الروضة مع وج في الأحساء والترجي والمجزل في الدمام فيما يستضيف السلمية نادي الرياض ويحل الخلود ضيفا على النجمة في عنيزة ويتقابل عفيف مع الوشم على ملعب عفيف ، ويلعب العروبة على ملعبه أمام الشرق وفي ختام الجولة يستضيف نادي الذهب نادي حطين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com