الكرة العربية

الكرامة يحسم كلاسيكو سورية

حسم فريق الكرامة الكلاسيكو السوري بفوزه على مستضيفه الاتحاد بهدفين لهدف بعد مباراة عالية المستوى من حيث الحضور الجماهيري و الأداء القوي و الروح الرياضية التي زينت اللقاء.
الجماهير الكرماوية التي زحفت من حمص تلقتها جماهير الاتحاد بالترحاب و التصفيق ، مما انعكس على أجواء المباراة التي لم تتوتر رغم حدة المنافسة و حراجة الموقف.
أصحاب الأرض استثمروا الضغط الجماهيري فانقضوا على مرمى النعسان الذي تصدى لعديد الكرات كان آخرها تسديدة الظهير زكريا حنان، فأرسلها مباشرة الى همام ابو سمرة الذي تقدم لمواجهة الحارس لكن اللاعبين اصطدما في الهواء ففقد  الحارس الاتحادي وعيه جراء الاصطدام و السقوط، مما استدعى اسعافه الي المشفى في الدقيقة 12. 
خروج الحارس الأساسي اثر سلبا على فريق الاتحاد فاستثمر نصوح نكدلي هجمة مرتدة ومررها لميلاد حمد غير المراقب فأودعها المرمى هدفاً اولا للكرامة.
د 25  الرد الاتحادي الاتحادي لم يتأخر كثيرا فمرر السواس عرضية ارتقى لها محمد عدرة برأسه مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 38.
ابراهيم الزين كاد ان يعزز للاتحاد لكن رأسيته علت العارضة بقليل، و في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ارتقى نصوح النكدلي نجم اللقاء و سجل برأسه هدف الفوز للكرامة.
كل محاولات الاتحاد للتعديل في الشوط الثاني انتهت بأحضان النعسان حارس الكرامة، فسدد عبد الرزاق الحسين و احمد الاحمد، و البوادقجي و محمد الاحمد،  و لم تنفع كل التّبديلات التي اجراها مهند البوشي في تغيير شي رغم الافضلية الواضحة و السيطرة المطلقة على احداث المباراة ، ليخرج الكرامة بنقاط ثلاث هي الاكثر اهمية  لانها ثبتت  المسار الذي بدأه مع مدربه الشاب احمد عزام الذي رفع نقاط فريقه إلى ست ، متشاركا مع  تشرين  و الجيش في الصدارة ، بينما بقي رصيد الاتحاد صفرا من النقاط في مؤخرة الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com