الكرة العربية

المنتخب العماني الأول والأولمبي يواصلان التدريبات

 

أدى منتخبنا الوطني الأول حصته التدريبية الثانية على أرضية الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر بمشاركة جميع اللاعبين، واشتملت التدريبات على الجري الخفيف مع عمليات الإطالة، ثم قسم المدرب الحصة إلى عدة أجزاء. ‏

حيث أجرى في البداية تقسيمات مصغرة من ثلاث مجموعات تدربت على أسلوب الاستحواذ والتسليم والاستلام والمساندة والتحول من الدفاع إلى الهجوم والعكس ، ثم أجرى تقسيمة في نصف الملعب بين مجموعتين من أجل تطبيق نواحي خططية بحيث تدافع مجموعة عن أربعة أهداف ( مرمى ) مصغر ويتم التسجيل في مرمى كبير.
واختتمت الحصة بإجراء مناورة كروية بين فريقين في منتصف الملعب حيث طبق ما تم عمله في التقسيمات المصغرة.

فيما يواصل المنتخب العماني الأولمبي تدريباته اليومية على أرضية استاد السيب بقيادة المدرب الكرواتي داريو باسيتش ومساعده محمد خميس العريمي.
تدريبات الأحمر انطقت الاثنين الماضي وتستمر حتى 17 من الشهر الجاري، ويركز الجهاز الفني في التدريبات على رفع معدل اللياقة البدنية، وتجهيز اللاعبين من الناحية التكتيكية.
من جانب آخر يخوض المنتخب العماني الأولمبي يوم السبت المقبل مواجهة ودية أمام نادي بوشر الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى في أولى المباريات التجريبية، ويخوض المنتخب مباراته الثانية في العاشر من نوفمبر أمام المنتخب الأول، وتاريخ 13 يخوض المنتخبان مباراة أخرى ودية، ويبحث الجهاز الفني عن مباراة رابعة سوف تقام في 16 من الشهر الجاري.
الجدير بالذكر أن الأحمر العماني يستعد لعدد من الاستحقاقات المقبلة أبرزها بطولة غرب آسيا وبطولة الخليج للمنتخبات الأولمبية بالإضافة إلى التصفيات الآسيوية الأولمبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com