الكرة العربية

   الديربي الحلبي يطيح بالبوشي و الإدارة تدعو لمؤتمر عام

أدت نتيجة التعادل السلبي لمباراة الديربي الحلبي إلى الإطاحة بمدرب رجال نادي الاتحاد،  الذي لم يتمكن من تحقيق سوى نقطة واحدة من ثلاث مباريات. 
نادي الاتحاد اصدر بيانا رسميا اعلن فيه فسخ عقد المدرب مع عدة قرارات أخرى نتابعها في البيان التالي :
 (الأخوة أعضاء نادي الاتحاد وجماهيره تشكر إدارة نادي الاتحاد دعمكم ومساندتكم ووقوفكم إلى جانب النادي والمحبة التي غمرتمونا بها وهذا ليس بالجديد ونوضح مايأتي:
– تم اختيار المدرب مهند البوشي من قبل لجنة كرة القدم والمشرف بعد التواصل مع الكابتن ياسر السباعي وسوء التفاهم الذي أدى لاعتذاره.
وتم التواصل مع المدرب تيتا ومساعده عمار ريحاوي واعتذرا لارتباطهم، وتم التواصل مع غيرهم ممن طلبوا أرقاماً كبيرة لم تكن متوفرة في بداية العمل فاتجهنا لأبناء النادي وقد لاقى هذا التوجه استحساناً كبيراً وشبه اجماع من الغالبية العظمى لأعضاء النادي وجمهوره الواعي، وتم اختيار الكادر بناءً على طلب المدرب والمشرف، وتم اختيار اللاعبين من المدرب والكادر دون فرض أي اسم أو استبعاد أي اسم إلا الأرقام المالية الكبيرة جداً لعدم توفر المال وقتها.    
     
وقامت الإدارة بتأمين كافة المتطلبات المالية والإدارية والفنية والدعم المطلق بكل شيء، وبعد مساهمة الشركة الراعية مشكورة تم إنهاء كامل المستلزمات تجاه عقود فريق كرة القدم، وبعد نتائج الفريق في الدورات الودية ( تشرين والطليعة) غير المرضية فقد تم النقاش مع الكادر والتركيز على بعض النقاط الفنية والإدارية.
وبعد مباراتي الجيش والكرامة بالدوري واصلت الإدارة الدعم المعنوي للفريق ولكن مباراة الحرية التي شهدت إقبالاً جماهيرياً غير مسبوق منذ سنين فقد أحبط الفريق الإدارة والجمهور والأعضاء جميعاً كمستوى ونتيجة لذلك اتخذت الإدارة القرارات الآتية:
1- فسخ العقد بالتراضي مع المدرب مهند البوشي وكادره وتوجيه الشكر لجهودهم المبذولة خلال الأشهر الثلاثة الماضية وذلك لعدم انسجام الفريق مع جهودهم وسوء النتائج.
2- حل لجنة كرة القدم والعمل على تشكيل لجنة جديدة غير ملتزمة بالعمل المباشر.
3- فرض عقوبات على كامل أعضاء فريق رجال كرة القدم من كادر ولاعبين وإداريين مع توجيه إنذار نهائي للبعض بفسخ عقودهم لسوء النتائج وعدم تقديم المستوى المطلوب.
4- يقوم الكادر المساعد بالاستمرار بتدريب الفريق لحين تعيين مدرب جديد مع كادره.
5- ولأننا بالإدارة لا نتهرب من مسؤولياتنا فإننا ندعو أعضاء النادي وجمهوره في 15/11/2020 الى المؤتمر السنوي الدوري واعتباره مؤتمر حجب الثقة عن الإدارة أو تجديدها.
إننا نعتبر أن العمل الإداري في النادي كبير ومتشعب وله أوجه كثيرة وإن اختزاله بنتائج فريق رجال كرة القدم يحمل كثيراً من الظلم وضيق الأفق، ولكننا ملتزمون برغبة أعضاء النادي وجمهوره في حال اتخاذ أي قرار جماعي.
إننا في ادارة نادي الاتحاد لن نقبل الإساءة لأي عضو أو رئيس نادي نتيجة لخسارة أي فريق مع تقديرنا للنقد البناء وليس التجريح الشخصي من شتائم وسباب، ومن لايستطيع العمل بدون خطأ فليتفضل لنقف وراءه وندعمه.) 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com