الكرة العربية

الاولمبي العماني يواجه الخابورة وديا

 

 

الاولمبي العماني يواجه الخابورة وديا مسقط – بوابة الاخبار في اطار تحضيراته للاستحقاقات القادمة من خلال المعسكر الداخلي الذي يجريه الفريق في ملعب استاد السيب بمحافظة مسقط .

 

حيث يخوض المنتخب العماني الأولمبي مباراته الودية الثانية مع نادي الخابورة يوم الثلاثاء ضمن برنامج المعسكر الداخلي الأول للمنتخب والتي تأتي في اطار استعدادات منتخبنا الوطني للمشاركة في الاستحقاقات القادمة انطلاقا من البطولة الخليجية في شهر مارس القادم بالاضافة الى المشاركة في بطولة التضامن الاسلامي في اكتوبر القادم والاستعداد للمشاركة في التصفيات بداية العام المقبل 2021 .

 

 

وكان الاحمر العماني قد خسر مباراته الودية الاولى والتي جمعته مع نادي بوشر بهدفين نظيفين ، استفاد منها المدرب الكرواتي داريو باسيتش في تجربة مجموعة كبيرة من اللاعبين ، حيث لعب المدرب بتشكيلتين مختلفتين. وكان الاحمر الاولمبي قد بدأ تحضيراته في الثاني من نوفمبر الحالي ، ويستمر حتى 17 من الشهر ذاته .

 

وسوف يخوض المنتخب مباراته الثالثة مع المنتخب الوطني الاول لكرة القدم يوم 13 من نوفمبر الجاري والمباراة الرابعة يوم 16 من الشهر ذاته مع المنتخب الاول .

 

واستفاد الجهاز الفني من مباراته مع بوشر في التعرف على نقاط القوة والضعف لدى اللاعبين بالاضافة الى التركيز على بعض المراكز في الملعب ، وتقليص العدد للوصول الى قائمة المنتخب الاساسية كون ان الفترة الحالية هي فترة تكوين المنتخب وتعارف بين اللاعبين والجهاز الفني وتحتاج الى مزيد من الجهد والعمل والصبر لان معظم اللاعبين لم يلعبوا مع الفرق الأولى للاندية . الجدير بالذكر ان المنتخب سوف يخوض معسكر اخر في ديسمبر القادم .

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com