الكرة السعودية

في دوري الثانية وج يتصدر المجموعة الاولى والقيصومة يتصدر المجموعة الثانية

اختتمت أمس السبت مباريات الجولة الثالثة لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم بست مواجهات جاءت نتائجها على النحو التالي
وج × الوشم
تصدر نادي وج المجموعة الثانية بتسع نقاط بفوزه على ضيفه نادي الوشم بأربعة اهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي اقيمت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف ، سجل للوشم حسان المولهي وفهد السويلم وخالد حكمي وسجل لوج أشرف الضياف ومحمد ابراهيم ومهند محرق واستثمر نادي وج النقص العددي للوشم بعد طرد اللاعب عطية الشمراني في الدقيقة ٧٤ ليسجل هدف الفوز في الدقيقة ٨٦ بواسطة تركي الجدعاني معلناً فوزه في المباراة الثالثة على التوالي ويبقى الوشم على رصيده السابق ٤ نقاط .
الصفا × القيصومة
خسر الصفا على ملعبه من القيصومة بهدفين مقابل هدف
تقدم القيصومة في الشوط الاول وعادل للصفا حمزة المسعدي في الشوط الثاني بينما سجل هدف الفوز للقيصومة المحترف فودي تراوري من ركلة جزاء في الدقيقة ٩٣ وتصدر القيصومة ترتيب فرق المجموعة الاولى بتسع نقاط ووقف الصفا على رصيده السابق اربع نقاط .
النجمة × المجزل
تفوق نادي النجمة على نادي المجزل بهدفين لهدف
وبدأ النجمة التسجيل من خلال اللاعب اسامه عمراني في الدقيقة ٢٩ وعادل للمجزل سريعا حسين القحطاني ليظن الجميع ان المباراة ستنتهي بالتعادل ليخطف المحترف لمجد عامر في الدقيقة ٨٦ هدف الفوز ويصل النجمة للنقطة السابعة ويحتل وصافة الدوري وبقي المجزل على رصيده نقطة واحدة .
الخلود × العروبة
تغلب الخلود على العروبة بهدفين لهدف محققا فوزه الثاني ووصل للنقطة السادسة وتوقف رصيد العروبة عند ٤ نقاط .
حطين × السلمية
فاز حطين على السلمية بهدفين لهدف ورفع حطين رصيده إلى خمس نقاط بينما تلقى السلمية الخسارة الثالثة على التوالي ويبقى في المركز الأخير بدون نقاط .
الشرق × عفيف
وانتهت مباراة نادي الشرق ونادي عفيف سلبية ليصبح رصيد الشرق ٥ نقاط ويحصل عفيف على اول نقطة بعد خسارته في اول جولتين من الدوري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com