ألعاب مختلفة

قبضة مضر تطبق على الدانة وتعتلي الصدارة

 

إنطلقت اليوم الجولة الرابعة من بطولة الأمير فيصل بن فهد لكرة اليد بلقاءات في مجملها مثيرة ولكنها خلت من المفاجآت غير أن السلام يسجل الفوز الأول له في المسابقة وكواسر مضر تعتلي الصدارة وجاءت النتائج كالتالي :

السلام الترجي ( الفوز الأول لأبناء العوامية)

تمكن السلام من تسجيل الفوز الأول في المسابقة بعد مستوى فني جيد ومتطور توجه بالفوز بنتيجة 21 – 16على الترجي الذي سيعاني من التفريط بالنقاط إذا لم تستدرك الأمر إدارة البشراوي لتصحيح الأوضاع في الفريق .

 

الوحدة المحيط ( مباراة جيدة لأبناء الجارودية )

تمكن أبناء مكة من الفوز على ضيفهم المحيط في مباراة جيدة من قبل الطرفين وبفارق خمسة أهداف غير أن أبناء الجارودية قدموا مستوى جيد ومتطور في معظم أوقات المباراة وإنتهت بنتيجة 29 24 ليواصل الوحدة مطاردة المتصدر مضر وبرصيد 6 نقاط وتبقى له مباراة مؤجلة مع الروضة من الجولة الأولى .  

هجر الزلفي ( الزلفي يسجل الفوز الثاني ويرمي بهجر للمجهول )

تمكن الزلفي من الفوز على مستضيفه هجر بنتيجة 23 27 ليرتفع رصيد الزلفي إلى 4 نقاط ويبقى هجر بلا نقاط . 

الأهلي الروضه ( الأهلي يخطو بخطى ثابته)

تمكن الأهلي من الفوز على الروضه بنتيجة 33 28 في مباراة جيدة المستوى من الفريقين وبرزت خبرة الأهلي وتمكن من تسيير المباراة وفرض أسلوبه ليتمكن من كسب نقاط المباراة .

 

مضر الخليج ( الكواسر تكسر الدانه )

في مباراة شيقة ومثيرة كعادة لقاءات الفريقين تمكن مضر من الفوز على الخليج بنتيجة 26 24 وكان اللقاء سجال بين الفريقين وهجمات سريعة من الطرفين لكن حلول مضر المتنوعة جعلته يتسيد اللقاء ويسيره كيفما شاء ليحصل على العلامة الكاملة ويعتلى الصدارة برصيد 8 نقاط ، وبرز من مضر محترفه وائل الشطي وحيدر الخضراوي و الحارس حسين عبد النبي .

 

النور الصفا ( خبرة الأكاديمية توقف تقدمالصفا )

تمكن النور من التغلب على ضيفه الصفا في مباراة تسيدها الصفا في الشوط الأول حيث إنتهى الشوط الأول بنتيجة 15 18 لصالح الصفا لكن الوضع تغير في الشوط الثاني ليصحح النور من مساره وينهي المباراة بنتيجة 39 33 ليرتفع رصيد النور إلى 7 نقاط  في المركز الثاني ويبقى الصفا برصيد 3 نقاط من فوز وتعادل .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com