الكرة السعودية

الهلال يتصدر الدوري بقيادة الروماني ” عن بعد “

انتصر نادي الهلال مساء اليوم الإثنين على ملعب الملك فهد في الرياض بثنائية وحيدة ضد نادي النصر في الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وسجل هدف الهلال الأول من ركلة جزاء الفرنسي قوميز في الدقيقة ٦٠، وبعد هدف الهلال الأول شهدت المباراة ضغط نصراوي لتسجيل التعادل وفي الدقيقة ٦٨ الغي حكم المباراة هدف للاعب النصر حمد لله بداعي التسلل، وبعد تألق من الحارس حبيب الوطيان للحفاظ على شباك الهلال سجل البديل صالح الشهري هدف الفوز القاتل في آخر دقيقة من الوقت البدل الضائع لينتصر الهلال ويتصدر سلم ترتيب الدوري وحيداً بعد تعادل الشباب مع الأهلي.

الجدير بالذكر ان الجهاز الفني لنادي الهلال اليوم كان بقيادة الإيطالي كريستيانو باتشي وذلك بسبب غياب رازفات لوشيسكو عن المباراة لإصابته بفيروس كورونا وكان الروماني يوجه تعليماته للمساعد الإيطالي ” عن بعد ” 

واكد على البليهي في تصريح بعد المباراة على صعوبة المباراة وقال أهدي الفوز لمدرب الهلال لوشيسكو وسنركز على كأس الملك والقادم أجمل بإذن الله والأهم اليوم الخروج بشباك نظيفة وفي ختام حديثه أهدى علي البليهي الفوز بالشباك النظيفة للحارس الغائب عبد الله المعيوف.

وصرح حبيب الوطيان وقال أبارك لجمهور الزعيم على هذا الفوز وأن مباراة النصر مثل باقي مباريات الدوري وسبب تألقي اليوم كان دعم زملائي اللاعبين.

وفسر مدرب النصر روي فيتوريا عن أسباب غياب المرابط وحمد لله عن التشكيلة الأساسية وذلك بسبب عدم الجاهزية الكاملة وقال إن الشوط الأول كان جيد ولم نسمح للهلال بالتسجيل والشوط الثاني كنا أفضل من الهلال وبعض التفاصيل أحدثت الفرق بالمباراة.

وسيشهد يوم السبت القادم ديربي آخر للفريقين في نهائي كأس خادم الحريمين الشريفين عند الساعة ٧:٤٥ مساءً على استاد الملك فهد في الرياض . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com