ألعاب مختلفة

هل يداوي الخليج جراحه بالنور أم تزداد عمقاً؟؟

 

 

تنطلق يوم الجمعة القادمة  الجولة الخامسة من بطولة الأمير فيصل بن فهد لكرة اليد بموجهات في مجملها عادية ، غير أن المواجهة الأهم و الديربي الشرقاوي المرتقب بين الدانة و الأكاديمية ، و الذي يحظى بمتابعة المهتمين باللعبة و الذي يعتبر منعطف مهم للفريقين فهل يزداد الجرح عمقاً أم يلتئم .

الخليج النور ( ديربي مرتقب بدون متعة الجمهور )

يستضيف الخليج شقيقه النور في مباراة من المتوقع أن تكون شيقة كعادة لقاءات الفريقين بغض النظر عن مراكزهم في سلم الترتيب حيث يسعى الخليج لمصالحة جمهوره العاشق بالفوز على الغريم النور بع الخسارتين من الزلفي و مضر ، وفي الجهة المقابلة فإن ابناء سنابس بقيادة أبناء آل سعيد يسعون لرمي الخليج في المجهول وإلحاق الخسارة الثالثة به ليكون في دائرة المواجهة ، فلمن ستكون الغلبة في أهم لقاءات الجولة ؟ هل للدانة ؟ أم للأكاديمية ؟

السلام – الوحدة

سيحل الوحدة ضيفاً ثقيلاً غلى أبناء العوامية في لقاء سيكون في ظاهره سهلاً لأبناء مكة وصعباً للمستضيف لما يمتلكه الوحدة من نجوم قادرة على تسيير المباراة لصالحهم إذا ما كانوا حاضرين للتوخي من أي مفاجأت ، ويسعى السلام تقديم مستوى يرتقي بالتطور الذي طرأ على الفريق .

المحيط هجر ( هل يغرق أبناء هجر في المحيط )

يستضيف المحيط شقيقه هجر بطموح كسب النقاط و إلقاء هجر في المجهول بدون أي نقاط ليكون المحيط في المنطقة الدافئة وجعل المنافسين الأقرب في الخلف وبعيد عن الحسابات المستقبلية .

الترجي الأهلي ( البحارة أمام مهمة صعبة )

الترجي يستضيف الأهلي في مباراة مهمة للطرفين فالأهلي يسعى للحاق بركب المنافسة و الترجي يسعى لخطف النقاط وتحسين موقعه في سلم الترتيب ، ومن نظرة فنية فإن الأهلي أقرب لخطف المباراة لما يمتلكه من لاعبين قادرين على إمتلاك الملعب و تنويع الدخول من الأجنحة و الدائرة وأيضاً الخط الخلفي .

الزلفي مضر ( هل يفعلها الزلفي أم تفرض قوة الكواسر )

يستضيف الزلفي شقيقه مضر متصدر الدوري بذكريات الجولة الأولى   و الأمل على إحداث هزة أخرى ، و في المقابل كواسر مضر المتأهبين سيسعون جاهدين لعدم إحداث أي مفاجأة تؤثر على الفريق .

الروضة الصفا ( الصفا في مهمة رمي مستضيفه للمجهول )

يسعى أبناء صفوى لكسب مستضيفه الروضه لتحسين موقع في الدوري للإبتعاد من أي حسابات وتأكيد قوته ،وهو قادر على ذلك لوجود الأدوات و العناصر الشابة التي تستطيع تسيد اللقاء ، وفي الجانب الأخر فإن الروضة قد ينهض و ينتفض ويحدث خلل لدى الصفا ، فلمن تكون الغلبة هل للشرياص الصفواني ؟ أم لأبناء الأحساء ؟

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com