الكرة العربية

النهضة وظفار أبرز مواجهات الجولة السادسة بدوري عمانتل

 

يبحث نادي ظفار عن الفوز السادس له في دوري عمانتل عندما يحل ضيفا على نادي النهضة في انطلاق الجولة السادسة من الدوري الأحد . 

 

 

والذي يشهد إقامة ثلاثة مباريات أبرزها لقاء النهضة وظفار والذي يقام على مجمع البريمي الساعة 17:05 ويربي محافظة ظفار الذي يجمع النصر مع الإتحاد والذي يقام على مجمع السعادة الساعة الثامنة مساءا

 

 

وفي نفس التوقيت يقام ديربي شمال الباطنة الذي يجمع السويق مع صحم على مجمع الرستاق.

 

 

النهضة وظفار اللقاء الأبرز في الجولة حيث يبحث ظفار عن الفوز السادس له عندما يحل ضيفا على نادي النهضة في مباراة قمة لن تكون سهلة على الفريقين.

 

النهضة يبحث عن الفوز الغائب منذ فترة ويدرك مدربه محسن درويش ان الموقعة لن تكون سهلة أمام خصم عنيد يملك لاعبين متميزين وبقيادة مدربه الوطني رشيد جابر.

 

ظفار لديه (9) نقاط ويحتل المركز الرابع، بينما يدخل النهضة اللقاء وهو منقوص بنقطة واحدة ورصيده (سالب 1) ولم يحقق سوى فوز واحد وتعادلين وتعرض لخسارتين.

 

 

يدير المباراة الحكم يعقوب عبدالباقي ويساعده كلا من محمد الغزالي وعزان القطيطي والحكم الرابع جمال العبيداني، ومقيم الحكام سيف الغافري. السويق وصحم بعد نشوته بالفوز في الجولة السابقة على نادي نزوى ووصوله المركز الثاني برصيد (10) نقطة، يبحث نادي السويق بقيادة مدربه الوطني سالم سلطان عن الفوز أمام ضيفه الجريح نادي صحم الساعي إلى عودة مثالية هذا الموسم بعد اربعة هزائم سابقة.

 

الفريق يدخل اللقاء بقيادة مدربه النمساوي ملادن بوسافيتش والذي قدم خلفا للمدرب الوطني جمعة خدوم الخالدي.

 

 

يدير مباراة السويق وصحم الحكم ماجد الحاتمي ويساعده كلا من حمد الغافري وأيمن الحبسي ومحمود المجرفي الحكم الرابع والمقيم خالد الهنائي.

 

النصر والاتحاد بعد الخسارة في الديربي الماضي، سيكون النصر مطالبا عن النصر في ديربي جديد يجمعه مع نادي الاتحاد في مباراة البحث عن النقاط والعودة للانتصارات.

 

 

النصر بقيادة مدربه الوطني أكرم حبريش يملك (8) نقاط في المركز السادس، بينما يحتل الإتحاد المركز العاشر برصيد (3) نقاط، ويسعى مدربه أحمد بيت سعيد إلى تحقيق الفوز الأول له في الدوري.

 

 

ويدير مباراة النصر والاتحاد الحكم خالد الشيدي ويساعده كلا من راشد الغيثي وإسحاق الصبحي وأحمد الكاف الحكم الرابع، بينما مقيم الحكام عبدالله الحراصي وتستكمل الجولة السادسة يوم الاثنين بإقامة أربعة مباريات هامة.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com