ألعاب مختلفةالأخبارالكرة السعودية

الاتحاد والهلال يسيطران على فردي التنس

اختتمت السبت على ملاعب التنس  بمدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة بطولة المملكة لأبطال المناطق، لفردي التنس للدرجات الثلاث.

ففي درجة الناشئين حقق المركز الأول اللاعب آدم بدر  من نادي الاتحاد وحقق المركز الثاني اللاعب نواف السويدان  من نادي الهلال ونال المركز الثالث اللاعب محمد الغافلي من نادي القارة وفي المركز الرابع اللاعب خالد الحسينان من نادي الوحدة.

وفي درجة الشباب حقق المركز الأول اللاعب بدر إدريس من نادي الاتحاد ونال المركز الثاني اللاعب محمد الجزيري من نادي القارة، وحل بالمركز الثالث اللاعب عبد الله الزاير من نادي الابتسام وحل بالمركز الرابع اللاعب عبد الله توفيق من نادي الابتسام.

وفي الدرجة الأولى حقق المركز الأول اللاعب فيصل الربدي من نادي الهلال والمركز الثاني  اللاعب سليمان القاسم من نادي الهلال وحل بالمركز الثالث اللاعب  عبدالله الفرج من نادي السلام وجاء بالمركز الرابع اللاعب مطلق الرويس من نادي الرياض .

وقد توج الفائزين، الدكتور فواز بن خيري الحكمي المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للتنس بمشاركة الأستاذ جلال بن طلال الفرج مسؤول إدارة اللجنة الفنية بالاتحاد والحكم العام الحكم الدولي محمد بن عبد الله الدرويش.

وقدم  فواز التهنئة للاعبين الحاصلين على المراكز الأولى وأشاد بالمستوى الفني الذي قدمه اللاعبون، معتبراً أن ذلك يؤكد تطور لعبة التنس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com