ألعاب مختلفةالكرة السعودية

6 لقاءات في ختام المرحلة الأولى من ممتاز ناشئي الطائرة

تختتم الجمعة منافسات الجولة الحادية عشرة والأخيرة من المرحلة الأولى من دوري ممتاز الناشئين للكرة الطائرة والتي سيتم من خلالها تحديد المراكز وجولات المرحلة الثانية .

 

أصحاب الصدارة

ضمنت خمسة فرق الوصول إلى المرحلة الثانية للمنافسة على اللقب وهذه الفرق هي المتصدر الخويلدية والذي سيلتقي فريق الوحدة على صالته، حيث يملك الخويلدية  ٢٨ نقطة من ١٠ انتصارات متمسكا بالصدارة.  أما صاحب المركز الثاني فريق الابتسام فسيكون ضيفاً على فريق العرين، ويملك الابتسام ٢٥ نقطة من ٨ انتصارات.

أصحاب المركزين الثالث والرابع، الهداية والصفا سيلتقيان وجها لوجه في لقاء مهم جدا للفريقين من أجل المرحلة القادمة حيث يملك الفريقان ٨ انتصارات ويسعى كل منهما للوصول إلى الفوز التاسع.

صاحب المركز الخامس فريق السلام سيخوض لقاءه مع الهلال ولن تقدم أو تؤخر نتيجة اللقاء للفريقين عقب ضمان السلام للمركز الخامس والمشاركة في المرحلة المقبلة وكذلك الهلال الذي ضمن البقاء في مراكز الوسط بعيداً عن محطات اللقب  والهبوط.

 

محطات الهبوط

لن تقل لقاءات هذه المحطة عن أهمية بقية اللقاءات، وبرغم مواقف هذه الفرق وتذيل قائمة الترتيب إلا أن نتيجة هذه اللقاءات لها أهمية كبيرة في المرحلة المقبلة. الأهلي صاحب المركز الأخير سيواجه الموج صاحب المركز التاسع، ويسعى الموج للفوز بانتظار نتيجة العرين للهروب من محطات الهبوط.  أما فريق الاتحاد فسوف يخوض لقاءً مهماً أيضا مع الخليج حيث يحل الاتحاد عاشراً بفوزين ويسعى لانتصار ثالث يكون دافعا له في المرحلة القادمة.

الجدير بالذكر أن أصحاب المراكز الستة الأوائل سيشاركون في بطولة مجمعة بنظام دوري من دور واحد لتحديد البطل، بينما سيخوض أصحاب المراكز الأربعة الأخيرة دوري من دور واحد لتحديد البقاء والهبوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com