ألعاب مختلفةالكرة السعودية

عيد وأبو داوود يدشّنان إنجازات خالد جان..وتكريم الهويدي ومعاذ

دشن نجم كرة اليد السعودية والأهلاوية، الكابتن خالد جان متحفه وديوانيته الخاصة والتي اشتملت على قصة رائعة من الإنجازات والبطولات محلياً وخارجياً تمت ترجمتها من خلال ذلك التدشين، في ليلة حضرها نخبة من النجوم وتم اقتصارها بسبب جائحة كورونا.

 

عيد وأبو داوود

أبرز الشخصيات التي حضرت ذلك التدشين، البروفسور عبد الرزاق أبو داوود بالإضافة إلى الأستاذ أحمد عيد والدكتور زياد أبو زنادة والأستاذ فهد عيد، والكباتن وجدي الطويل وطلال هاشم وخيري جان ومحمد المرزوق بالإضافة إلى الأساتذة عبد الرزاق معاذ وراشد الهويدي.

 

تكريم ووفاء

شهدت تلك الأمسية تكريم شخصيتين كانت لهما أيادٍ بيضاء في مسيرة النجم خالد جان وهما الأستاذ راشد الهويدي والأستاذ عبد الرزاق معاذ.

 

خالد جان

الكابتن خالد جان يصنف ضمن أساطير كرة اليد السعودية وصاحب أرقام مميزة في قائمة البطولات التي حققها سواءً مع ناديه أو منتخب السعودية.. بدأت علاقته بالبطولات عام  ١٣٩٦ من خلال بطولة المملكة لأبطال المناطق أعقبها ثلاث بطولات للدوري الممتاز ثم البطولة العربية للأندية الأبطال وأربع بطولات لكأس الاتحاد وكذلك بطولات الخليج بتواريخ مختلفة وعدة بطولات دوري وكأس بفترات مختلفة أيضاً حتى عام ١٤٠٦.

 

عيد يصف جان بالقدوة

الأستاذ أحمد عيد وصف الكابتن خالد جان بأنه أحد أبرز لاعبي الألعاب المختلفة الذين ساهموا في تحقيق البطولات الأهلاوية وإسعاد الجماهير بالبطولات المتنوعة.

وقدم عيد شكره للكابتن خالد، على بادرة تكريم عمالقة كرة اليد (معاذ والهويدي) ووصفهم بالآباء المخلصين الذين وضعوا لبنة تحقيق الإنجازات على مدى أعوام طويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com