الكرة العربية

طارق حامد: تركيزي مع الزمالك المصري ولا صحة لعرض الشارقة الإماراتي

نفى طارق حامد، نجم الزمالك المصري، صحة ما تردد مؤخرا عن تلقيه عرضا للانتقال إلى نادي الشارقة الإماراتي، مشيرا إلى أنه لم يتحدث معه أى مسؤول من نادى الشارقة بهذا الخصوص، وأضاف ” تركيزي ينصب على مباريات فريقي فقط، من أجل تحسين النتائج الإفريقية، والاستمرار على قمة الدوري المصري الممتاز، وحصد اللقب”.

ولعب طارق حامد 17 مباراة بقميص الزمالك خلال منافسات موسم 2020-2021، بإجمالي 1457 دقيقة لعب، لكن دون أن يسجل أو يصنع أي أهداف، أما على مستوى دوري أبطال إفريقيا، فقد لعب طارق حامد 4 مباريات في دور المجموعات، بدأ جميعها أساسيًا، ولعب كل الدقائق الممكنة.

يذكر أن الزمالك، وصيف دوري أبطال إفريقيا، يواجه خطر الخروج من دور المجموعات، بعدما حصد نقطتين فقط من أول 4 جولات، يحتل بها المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة، بفارق 8 نقاط عن الترجي الرياضي التونسي متصدر الترتيب، و6 نقاط عن مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز في مباراتيه المقبلتين أمام مولودية الجزائر، وتونجيث السنغالي، مع خسارة النادي الجزائري في مباراتيه المقبلتين من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وتجنب الخروج المبكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com