التقارير والحوارات

الكأس ترصد تحضيرات أندية دوري المحترفين

مع بدء العد التنازلي لانطلاقة الدوري السعودي للمحترفين يتسابق 16 ناديًا مع الزمن؛ لإتمام التعاقدات المتبقية، واكتشاف العيوب الفنية لمعالجتها، إذ لم يتبقَ سوى 13 يومًا قبل انطلاقة الدوري، المزمع إقامته في الحادي عشر من أغسطس المقبل.

وهذه وقفه لأبرز تحضيرات الأندية منذ بدئها لمعسكراتها الاستعدادية للموسم الجديد:

1- الهلال في النمسا

يواصل الهلال معسكره الإعدادي للموسم الجديد في مدينة سالزبروغ النمساوية، حيث لعب الزعيم مواجهتين وديًا بدأها أمام فريق زيليزنيكار النمساوي وكسبه بثلاثة أهداف لهدف، ولعب أمام إليريا ليوبليانا السلوفيني وانتصر بثلاثية نظيفة، وسيلتقي في ثالث ودياته بفريق هيرتا برلين الألماني يوم الجمعة.

2- الشباب في إسبانيا

يقيم الليوث المعسكر التحضيري لدوري المحترفين في مدينة ماربيا الإسبانية، إذ لعب الفريق العاصمي أربع مباريات ودية نجح بالفوز في المباراة الأولى أمام فريق أوربا من جبل طارق بثمانية أهداف دون رد، وتعادل في الثانية مع فريق رايو فايكانو الإسباني بهدفين لمثلهما، وخسر في الثالثة أمام ولفرهامبتون الإنجليزي بهدفين لهدف، وفاز في الرابعة على فريق ألخيسيراس الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

3- الاتحاد في النمسا

لم يقم النمور بلعب أية مباراة ودية حتى الآن منذ وصوله في الحادي والعشرين من الشهري الجاري لمدينة ليوبن النمساوية، قبل أن يكشف الفريق الغربي مؤخرًا عن خوضه لأربع مباريات ودية سيكون أولها أمام فريق غيرستهوفر النمساوي يوم السبت المقبل.

4- التعاون في هولندا

لعب سكري القصيم في معسكره المقام في مدينة ميرلو الهولندية ثلاث مواجهات ودية انتصر في الأولى بثمانية أهداف دون مقابل أمام فريق أمرسفورت الهولندي، وتعادل في المباراة الثانية أمام فريق باناثينايكوس اليوناني بهدفٍ لمثله، وخسر في المباراة الثالثة أمام فريق أندرلخت البلجيكي بهدفين مقابل هدف.

5- الاتفاق في النمسا

يقيم النواخذه في مدينة باد تاتسمندورف النمساوية حيث المعسكر الإعدادي للموسم الجديد، ولعب الفريق خلال المعسكر مباريتين وديتين تعادل في الأولى أمام فريق هالاداش المجري بهدفٍ لمثله، وفي اللقاء الثاني انتصر على فريق روغاشكا سلاتينا السلوفيني بهدفين نظيفين.

6- النصر في بلغاريا

يواصل العالمي معسكره التحضيري للموسم المقبل في العاصمة البلغارية صوفيا، لعب الفريق مبارتين وديتين تغلب في الأولى على فريق بانديف أكاديميا المقدوني بهدفين دون رد، وفي الثانية تعادل مع فريق ابويل القبرصي بدون أهداف.

7- الفتح في النمسا

أقام النموذجي معسكره في مدينة تيرول غرب النمسا، لعب خلال المعسكر أربع مباريات انتصر في اللقاء الأول على فريق اس في فيرقل النمساوي بأربعة أهداف نظيفة، وفي المباراة الثانية تعادل أمام فريق أحمد غروزني الروسي بهدفين لمثلهما، وخسر في المباراة الثالثة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام فريق جيرموت المجري، و تعادل في المباراة الرابعة دون أهداف أمام فريق تورينو الإيطالي.

8- الأهلي في تونس

يقيم النادي الملكي في مدينة طبرقة التونسية استعدادًا للموسم الرياضي الجديد، حيث لعب في معسكره التحضير أربع مباريات تعادل في الأولى أمام فريق مستقبل الرجيش التونسي بهدفين لمثلهما، وفاز في الثانية بهدفين لهدف أمام فريق حمام سوسة التونسي، وفي المباراة الثالثة انتصر على الصفاقسي التونسي بهدفٍ وحيد.

9- الفيصلي في صربيا

يقيم بطل كأس الملك معسكره الإعدادي للموسم المقبل في مدينة زلاتيبور الصربية، حيث لعب أربع مباريات ودية تغلب في الأولى على فريق برادنيكي الصربي بهدفين دون مقابل، وانتصر في الثانية أمام زلاتيبور كاجيتيا الصربي بثلاثة أهداف لهدف، وخسر في المباراة الثالثة أمام فريق اوتيلول ريشيتا الروماني بهدفين دون رد، وانتصر في المباراة الرابعة على فريق ميتالاك الصربي بهدفين دون رد.

10- الرائد في إسبانيا

خاض رائد التحدي ثلاثة لقاءات ودية خلال معسكره الإعدادي للموسم الجديد في مدينة مورسيا الإسبانية، حيث خسر في مبارته الأولى أمام فريق كارتخينا الإسباني بهدفين نظيفين، وفي الثانية خسر من فريق ‏ايبيزا الإسباني بهدفين دون رد، وفي الثالثة تغلب على النصر الإماراتي بهدفين لهدف.

11- ضمك في سلوفينيا

لعب فارس الجنوب مباراتين وديتين خلال معسكره في بلدة رزتش السلوفينية، خسر في وديته الأولى بأربعة أهداف نظيفة من فريق دومازالي السلوفيني، وفاز في الثانية بتسعة أهداف دون مقابل أمام فريق أند بيجي السلوفيني.

12- الباطن في مصر

يقيم السماوي معسكرًا استعداديًا للموسم المقبل في العاصمة المصرية القاهرة، لعب الفريق خلال المعسكر مواجهتين وديتين انتصر في الأولى على منتخب أندية مصر المصري بستة أهداف مقابل هدفين، وتعادل في اللقاء الثاني أمام فريق إنبي المصري بهدفين لكل فريق.

13- أبها في مصر

يواصل زعيم الجنوب معسكره الإعدادي في مدينة الإسماعيلية بجمهورية مصر، لعب خلال المعسكر مبارتين خسر في الأولى من الإسماعيلي المصري بهدفٍ نظيف، وخسر في الثانية من الزمالك بهدفين لهدف.

14- الحزم في المجر

يقيم حزم الصمود معسكره التحضيري للموسم الجديد بدوري المحترفين في مدينة جيور المجرية، ولعب الحزم أربع مباريات ودية بدأها أولًا بفريق غيور ايتو المجري وتعادل معه بهدفين لمثله، واللقاء الثاني قابل فريق سيوفوك المجري وتعادل معه بدون أهداف، وفي ثالث مواجهاته تعادل أيضًا مع فريق ديزوجيور المجري بهدفٍ لمثله، وفي مباراته الرابعة انتصر على فريق ليبوت اس اي بثلاثة أهداف نظيفة.

15- الفيحاء في صربيا

يواصل الفهد الفيحاوي معسكره استعدادًا للموسم المقبل في مدينة ستارا بازوفا الصربية، حيث لعب الفريق أربع مباريات خسر في الأولى من فريق بروداراك الصربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وانتصر في المباراة الثانية‬⁩ على فريق كولوبارا الصربي بخمسة أهداف مقابل هدف، وفي المباراة الثالثة فاز على فريق IMT الصربي بهدفين دون رد، وفي رابع مواجهاته تغلب على فريق عجمان الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

16- الطائي في مصر

بدأ فارس الشمال معسكره التحضيري للموسم المقبل بمنطقة القصيم قبل أن يشد رحاله إلى مدينة الإسماعيلية في جمهورية مصر، لعب مباراة ودية واحدة تغلب فيها على فريق أبوكبير المصري بخمسة أهداف مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com