ألعاب مختلفة

الأخضر يعطل الكمبيوتر الياباني ويحقق الميدالية الأولى تاريخياً

 

حسين أبوتاكي – الكأس

أبى نجوم الأخضر أن يخرجوا من مملكة البحرين الشقيقة خالين الوفاض بعد مستوى متميز قدموه في بطولة آسيا للناشئين لكرة اليد توجّوه بالحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية بالفوز على اليابان بنتيجة ٢٦-٢٥ في مباراة تحديد المركز الثالث.

ولم تكن المباراة سهلة على نجوم الأخضر أمام المنتخب الياباني العنيد الذي تقدم في الشوط الأول ١٣-١٢ ثم وسع من تقدّمه في الشوط الثاني ليصل الفارق الى ٥ أهداف بالتقدم ٢١-١٦ عند الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني. الا ان اصرار وعزيمة نجوم الأخضر وتكتيك المدرب هاشم الشرفا أعاد المنتخب لمجريات اللقاء ليعدل الكفة عند الدقيقة ٢٥ وبنتيجة ٢٤-٢٤. وشهدت الدقائق الأخيرة اثارة كبيرة بين المنتخبين قبل ان يحسمها المنتخب السعودي لصالحه في الثواني الأخيرة وبنتيجة ٢٦-٢٥ محققاً الميدالية البرونزية.

ويعتبر هذا الانجاز تاريخياً للمنتخب السعودي الذي لم يسبق له تحقيق أي ميدالية على مستوى فئة الناشئين حيث كان أفضل مركز حققه المنتخب في تاريخه هو المركز الرابع في نسختي ٢٠١٠ و٢٠١٨.

وكان المنتخب السعودي قد قدم مستويات متميزة في هذه البطولة بتصدرهم للمجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد ١٠ نقاط من ٥ انتصارات قبل الخسارة في نصف النهائي امام المنتخب الايراني ٣٣-٣٢ بعد مباراة ماراثونية امتدت لـ ٨٠ دقيقة.

وحصل لاعب المنتخب السعودي أحمد قصي آل سعيد على جائزة أفضل لاعب في اللقاء للمرة الرابعة في هذه البطولة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com