ألعاب مختلفة

مواجهات مثيرة في نصف نهائي البطولة الخليجية لكرة اليد

 

 

 

الكأس – سماء الناغي

 

وصلنا للمرحلة الأمتع في النسخة التاسعة والثلاثون للبطولة الخليجية لكرة اليد، وهي مرحلة نصف النهائي من البطولة، والتي تُقام في البحرين خلال الفترة من 8 إلى 17 مارس الجاري.

 

أربعة فرق على أعلى مستوى سوف يتنافسون على التأهل إلى النهائي من أجل الوصول إلى لقب البطولة الغالي.

 

وينطلق نصف النهائي الأول في تمام الساعة الخامسة من مساء الغد الأربعاء ، حيث يواجه الكويت الكويتي متصدر المجموعة الثانية نادي العربي القطري صاحب المركز الثاني بالمجموعة الأولى.

 

في حين ينطلق نصف النهائي الآخر في تمام الساعة السابعة مساء يوم غدٍ ، حيث يواجه النجمة البحريني الذي قدم مستوى أكثر من رائع بدور المجموعات نادي الشارقة الإماراتي وصيف المجموعة الثانية.

 

وسنسرد لكم مشوار تأهل الفرق الأربعة قبل انطلاق المواجهات في التالي:

 

بداية من المجموعة الأولى.. جاء تأهل النجمة البحريني بعد تصدره المجموعة بالعلامة الكاملة بدون أي خسارة، حيث افتتح دور المجموعات بالفوز أمام السالمية الكويتي بنتيجة ٢٧-٢٢، وحقق فوزه الثاني أمام أهلي سداب العماني بنتيجة ٣٣-٢٥، واختتم الدور بحسم القمة والصدارة على حساب العربي القطري بنتيجة ٢٧-٢٦.

 

بينما جاء تأهل العربي القطري بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى بفوزين أمام أهلي سداب بنتيجة ٣٠-٢٣ وأمام السالمية بنتيجة ٢٤-٢٣، وخسارة وحيدة أمام المتصدر النجمة البحريني.

 

أما في المجموعة الثانية.. تأهل الكويت الكويتي لنصف النهائي بعد تصدره المجموعة بفوزين أمام الأهلي البحريني بنتيجة ٢٧-٢٠ وأمام الشارقة الإماراتي بنتيجة ٢٩-٢٨، بينما اختتم دور المجموعات بهزيمة أمام الصفا السعودي بنتيجة ٢٦-٢٥.

 

وأكمل الشارقة الإماراتي أضلاع الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي، بعدما تعادل في الجولة الأولى أمام الصفا السعودي بنتيجة ٢٤-٢٤، وخسر في الجولة الثانية أمام الكويت الكويتي المتصدر بنتيجة ٢٩-٢٨، بينما حسم تأهله في الجولة الأخيرة بعد الفوز على الأهلي البحريني بنتيجة ٢٦-٢٣.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com