عام

برافو يختتم معسكر الأهلي ، وأكوستا تحت المجهر 

يختتم الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم مبارياته الودية في معسكره الاعدادي المقام خارجياً بدولة النمسا ، وذلك عندما يواجه فريق برافو السلوفيني الصاعد حديثاً إلى مصاف أندية الممتاز بالدوري السلوفيني ، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب باد بلوماو .

حيث ستكون المباراة الودية هي الأخيرة للفريق قبيل العودة إلى مدينة جدة الخميس المقبل واستكمال البرنامج الاعدادي للموسم الجديد على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل – يرحمه الله – بالنادي الاهلي .

وبات من المتوقع أن يخوض الأهلي لقاءً ودياً على ملعب النادي الاسبوع المقبل وذلك للوقوف على الجاهزية التامة لجميع عناصر المجموعة قبيل مواجهة شقيقه الهلال في ذهاب دور الستة عشر ، من بطولة دوري أبطال آسيا في السادس من أغسطس المقبل ، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – يرحمه الله – بمدينة جدة ..

وفي سياق آخر وضعت إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس أحمد الصائغ ، صانع الألعاب الارجنتيني لوسيانو أكوستا تحت مجهر تعاقداتها الاجنبية في فترة الانتقالات الحالية ، هذا وقد أشارت تقارير إعلامية أجنبية ، إلى أن نادي دي سي يوناتيد تلقى عرضاً رسمياً من النادي الأهلي السعودي بقيمة ثلاثة ملايين دولار وذلك للتعاقد مع الارجنتيني لوسيانو اكوستا ليمثل صفوف الفريق الاهلاوي في الموسم الرياضي المقبل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com