عام

العطوي: الاتفاق جاهز للفوز على الاتحاد رغم كل الظروف

قال المدرب الوطني لفريق الاتفاق الأول لكرة القدم، خالد العطوي: إن “الأيام الماضية خلال فترة التوقف عملنا بشكل مميز، وإن نقص منا اللاعبين الدوليين لمشاركتهم مع منتخباتهم في أيام الفيفا ولكن تلك أحكام الكرة، والحمد لله وبالرغم من كل الظروف فإننا جاهزون وقادرون على تقديم مباراة مميزة مكللة بالفوز”.

وشدد العطوي، على جاهزية فريقه لتقديم مباراة كبيرة متوجة بالفوز وذلك عندما يستضيف الاتحاد الأحد المقبل على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام”. 

وفي السياق ذاته، قال المدافع سعيد الربيعي، “الحمد لله عملنا بشكل جيد في الفترة الماضية، وخضنا مباراة ودية مع العدالة، وانتهت بالتعادل الإيجابي، وكلنا ثقة في أنفسنا كفريق من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية بتقديم مباراة كبيرة، نتوجها بالفوز”. 

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب خالد العطوي، عصر اليوم الجمعة، في قاعة المؤتمرات بنادي الاتفاق، للحديث عن مواجهة الاتفاق مع نظيره الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ10 لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

من ناحية أخرى، كشفت التقارير الطبية عن حاجة لاعب الوسط محمد الكويكبي إلى فترة تأهيل تصل إلى 4 أسابيع قبل دخوله مجددا للتدريبات الجماعية إثر الإصابة التي تعرض لها خلال فترة معسكره مع المنتخب السعودي الأول الأسبوع الماضي، وأشارت التقارير إلى أن الكويكبي أصيب بتمزق على مستوى الفخذ.

أما على الصعيد الميداني، فقد واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته، اليوم الجمعة، على ملعب عبدالله الدبل، استعدادًا لمواجهة الاتحاد، وتركز التدريب المغلق، الذي قاده العطوي على الجانب الفني، وطبق اللاعبون عددًا من الجمل التكتيكية، واختتم التدريب بمناورة جادة على منتصف الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com