الكرة السعودية

جماهير الأهلي تنتظر صفقة الصانع

تنتظر الجماهير الأهلاوية خلال المريكاتو الشتوي القادم في يناير التوقيع مع لاعب كبير في مركز صانع اللعب ، بعد اقتراب فتح فترة التسجيل بالاتحاد السعودي ، وجميع الجماهير  تنتظر من الإدارة إنهاء الصفقة ليتم انضمامه قبل مواجهة نادي الهلال في يناير المقبل بالرياض . 

يذكر ان الأستاذ أحمد بامعوضة صرح في اليومين الماضية بأن النادي الاهلي سيتم صفقة أو صفقتين أجنبية في الفترة الشتوية وإحداهما صانع لعب.

واستبشرت الجماهير الأهلاوية بتصريح الأستاذ أحمد بامعوضة وكذلك بعودة الأمير فهد بن خالد بعدما تواجد في تدريبات ومباراة ضمك في الدوري وهو أمر يسعد المدرج لتاثيره لعودة الاستقرار الإداري والفني بالفريق الأول بالفترة المقبله .

وعلمت مصادر الكأس أن إدارة الأهلي برئاسة الأستاذ أحمد الصائغ  استقرت على ملفين بعد مفاوضات مع عدة لاعبين في مركز صانع اللعب، وأكدت المصدر ان الإدارة وضعت اللمسات الأخيرة على واحدة من أهم الصفقات التي ينتظرها عشاق النادي الأهلي ، في مركز صانع اللعب ، ولم يتبقى فقط سوى الحصول على موافقة النادي الذي يمتلك عقد اللاعب ويتم  الإعلان الرسمي خلال الايام القادمة .

يذكر أن الأهلي بالفترة الصيفية أبرم أربعة صفقات محلية في مركز الدفاع وهم محمد الخبراني ، ويزيد البكر ، خالد البركة محمد المجحد  وكذلك أنهت خمسة صفقات اجنبية ، التعاقد مع اللاعبان البوسني إلفيس ساريتش و الصربي دانييل اليكسيتش الذي تم بيع عقده لنادي تركي وتم جلب بديل له الدولي الجزائري يوسف البلالي وقبل إغلاق الفترة تم التوقيع مع المدافع البوسني زوكا والظهير اليسار البرازيلي لوكاس ليما. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com