الأخبار

كيف وصل الهلال والنصر إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. ؟

 

 

بلغ فريقي الهلال والنصر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب فوزهما على أبها والأهلي في نصف النهائي، وهو بمثابة إنجاز كبير للفريقين هذا الموسم بعد أن فشلا في تحقيقه العام الماضي، وفي المساحة التالية نقف على مشوار الفريقين منذ البداية حتى النهائي.

• مشوار الهلال

بدأ الهلال مشواره في هذه البطولة بمواجهة فريق عرعر الذي حققه الفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف في دوري الـ64، ليتأهل لدوري الـ32 الذي واجه فيه فريق الجيلين وحقق عليه الفوز بأربعة أهداف أيضا مقابل هدفين، وفي دور الستة عشر فاز الأزرق على الفيصلي بخمسة أهدف مقابل أربعة بعد أن أنتهت المباراة في وقتها الاصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق، ليبلغ ربع النهائي الذي فاز فيه على فريق الإتفاق بهدفين لهدف، ثم تأهل لنصف النهائي الذي تخطى فيه فريق أبها بالفوز عليه بهدفين لهدف ليتأهل للنهائي.

 

 

• مشوار النصر

أما فريق النصر فقد بدأ مشواره في هذه البطولة أيضا من دور الـ64 الذي واجه فيه فريق عفيف محققا الفوز عليه بخمسة أهداف مقابل هدف، وفي دوري الـ32 قابل قابل فريق البكيرية وفاز عليه بأربعة أهدف مقابل هدف، أما في دور الستة عشر فقد فاز النصر على فريق ضمك بأربعة أهدف مقابل هدفين، ليبلغ ربع النهائي الذي واجه فيه فريق العداله وتجاوزه بهدف دون مقابل، وفي نصف النهائي تخطى فريق الأهلي بالفوز عليه بهدفي مقابل هدف، ليبلغ النهائي.

ثمانية ألقاب للهلال وستة للنصر
حقق فريق الهلال لقب كأس خادم الحرمين الشريفين ثمانية مرات من جملة 44 نسخة أقيمت من البطولة، فيما حقق النصر اللقب ستة مرات فقط، وسيسعى كل فريق لوضع لقب جديد في رصيده.

 

 

 

 

• الهلال يحقق مافشله فيه النسخة الماضية

 

نجح الهلال في تخطي دور نصف نهائي البطولة والتأهل الى المباراة الختامية، بعد أن فشل في تحقيق ذلك العام الماضي، حيث خسر الفريق بنتيجة كبيرة أمام التعاون بلغت خمسة أهداف، حيث تأهل التعاون إلى النهائي وإستطاع أن يحقق لقب البطولة، وهذا مايتطلع فيه الهلال لتحقيقه في هذه النخسة.

 

• إنجاز للنصر

يعتبر وصول فريق النصر إلى نهائي البطولة إنجازا كبيرا للفريق وجهازه الفني، بعد ان خرج الفريق من هذا الدور في النسخة الاخيرة من كأس خادم الحرمين الشريفين، عندما واجه فريق الإتحاد في مباراة شهدت إثارة كبيرة من قبل الطرفين وإنتهت بفوز التعاون بأربعة أهدف مقابل هدفين للنصر ليخرج الفريق الأصفر من المنافسة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com