الكرة العربية

الشرطة يواصل الصدارة بالدوري العراقي لكرة القدم

 

الكأس  – اكرام زين العابدين

خيم التعادل السلبي على مواجهة الكرخ ودهوك ، وتعادل نفط ميسان مع زاخو (2-2) ، وحقق الشرطة فوزًا ثمينًا من مستضيفه نفط البصرة (2-0)، في المباريات التي جرت اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من الدوري العراقي الممتاز.

تعادل الكرخ ودهوك

في المباراة الأولى تعادل الكرخ وضيفه دهوك، بالمباراة التي جرت على ملعب الراحل أحمد راضي بالعاصمة بغداد.

وشهدت المباراة إهدار عدة فرص من جانب الكرخ، أبرزها من جانب نهاد محمد الذي أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 32، عقب تألق الحارس أحمد حميد.

ولم يتغير السيناريو في الشوط الثاني، حيث واصل الكرخ ضغطه المكثف، لكن التسرع أصاب جعفر عبيس ولوكاس ونهاد محمد، وسط تألق دفاع وحارس الضيوف.

وشهدت الدقائق الأخيرة اعتراضات بالجملة على قرارات طاقم التحكيم، ليتلقى المدرب المساعد للكرخ حيدر عبيد البطاقة الحمراء.

نفط ميسان يعادل زاخو

في المواجهة الثانية، تعادل نفط ميسان مع زاخو (2-2) في المباراة التي جرت بملعب ميسان الأولمبي.

وتقدم زاخو أولاً عن طريق خالد راضي في الدقيقة (11) ، ونجح ياسين سامية من معادلة النتيجة لنفط ميسان في الدقيقة (34) ، وعاد خالد راضي ليضع فريقه زاخو بالمقدمة بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة (45+1) لينتهي الشوط الاول بتقدم زاخو بـ(2-1).

وفي الشوط الثاني خطف سامية هدف التعادل الثاني لنفط ميسان في الدقيقة (67) ، وانتهت المباراة بعدها بالتعادل الايجابي بـ(2-2).

الشرطة يواصل حصد النقاط

وحقق الشرطة فوزًا ثمينًا من مستضيفه نفط البصرة (2-0)، في المباراة التي جرت على ملعب الفيحاء بمدينة البصرة.

تمكن أحمد فرحان من وضع الشرطة بالمقدمة في الدقيقة 45+2 عبر تسديدة يسارية قوية عانقت شباك أصحاب الأرض ، لينتهي الشوط الاول بتقدم الشرطة بـ(1-0).

وفي الشوط الثاني عزز البديل آسو رستم تقدم فريقه بهدف ثانٍ في الدقيقة (84)، بعد أن خطف الكرة من دفاعات نفط البصرة ليلعبها بسهولة بين أقدام الحارس حيدر جمال.

وشهدت المباراة سيطرة شبه مطلقة للضيوف، وأهدر المواس وعلاء عيد الزهرة وأحمد فرحان عدة فرص سهلة، فيما اعتمدت كتيبة المدرب عبد الوهاب أبو الهيل على الهجمات العكسية بواسطة أحمد زامل وحسام مالك، لكن محاولاتهما اصطدمت بتألق حارس الشرطة أحمد باسل.

وحافظ الشرطة على صدارة جدول الترتيب برصيد (58) نقطة، وبقي دهوك بالمركز السادس برصيد (41) نقطة ، ورفع نفط ميسان رصيده إلى (39) نقطة بالمركز التاسع، والكرخ بالمركز العاشر برصيد (38) نقطة ، فيما تجمد رصيد نفط البصرة عند النقطة 33 في المركز 14، فيما أصبح رصيد زاخو (31) نقطة بالترتيب الـ 16.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com