الكرة العربية

نوروز يجتاز نفط ميسان والقاسم يعبر كربلاء بالدوري العراقي

 

الكأس- اكرام زين العابدين

نجح نوروز من تحقيق الفوز على ضيفه نفط ميسان بنتيجة (2-1)، وتغلب القاسم على ضيفه كربلاء بنتيجة (3-1)، في المباريات التي جرت اليوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة الـ 29 من الدوري العراقي الممتاز .

نوروز يعود لسكة الانتصارات

واستعاد نوروز نغمة الانتصارات بتجاوز ضيفه نفط ميسان (2-1)، بالمباراة التي جرت بملعب السليمانية الدولي وسط حضور جماهيري ضعيف.

الشوط الأول شهد أداء رتيب غابت عنه الفرص الحقيقية وانتهى بالتعادل السلبي .

في الشوط الثاني نجح المحترف النيجيري أوكيكو توبي بوضع نوروز بالمقدمة من ركلة جزاء في الدقيقة (56) ، وعاد نفس اللاعب وسجل الهدف الثاني لأصحاب الأرض من ركلة جزاء ثانية في الدقيقة (69).

وبالمقابل تمكن يونس عبد من تقليص الفارق لفريقه نفط ميسان في الدقيقة (85) من زمن اللقاء ، وانتهت المباراة بفوز نوروز بـ(2-1).

القاسم يعبر كربلاء

وتغلب القاسم على ضيفه كربلاء بـ (3-1)، في المباراة التي جرت بملعب النجف الدولي (الارض المفترضة للقاسم).

وافتتح عمار داخل التسجيل للقاسم في الدقيقة (22) ، وعزز أحمد تركي تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة (48).

وعاد فريق كربلاء وقلص الفارق بهدف نور المصطفى بالدقيقة (65)، بينما تكفل كرار علاء بإحراز هدف الفوز الثالث للقاسم بالوقت بدل الضائع(90+4) لتنتهي المباراة بعدها بفوز القاسم بـ(3-1).

وشهدت المباراة بعد تسجيل الهدف الثالث للقاسم، أعمال شغب من قبل بعض جماهير الفريقين في مشاهد مؤسفة، اعقبها تشابك بالأيدي بين المشجعين مع رجال الأمن الذين لم يكن تدخلهم بمستوى الحدث لقلة عددهم.

وساهم مدرب القاسم جاسم سلطان بتهدئة الموقف بين مشجعي الطرفين، بينما تكفل رجال أمن الملاعب بنقل المصابين علاوة على طلب مشرف اللقاء بإخراج جميع الجماهير خارج الملعب.

وقرر الحكم أحمد قاسم بإنهاء المباراة رغم وجود دقيقتين متبقيتين من الوقت بدل الضائع المقدر ب6 دقائق.

وحافظ كربلاء على مركز (7) برصيد (40) نقطة ، ونفط ميسان بالمركز (10) برصيد (39) نقطة ، رفع نوروز رصيده إلى (38) نقطة بالمركز (11) ، والقاسم بالمركز (17) برصيد (28) نقطة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com