الكرة عالمية

السيتي يذل الريال ويصطدم بالإنتر في نهائي دوري الأبطال

 

 

الكأس – حسن الدسوقي

 

نجح مانشستر سيتي في الفوز على ريال مدريد برباعية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد، حيث إنتهى اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي بين الطرفين 1-1.

 

ونجح السيتي في الإطاحة بريال مدريد عن طريق كل من برناردو سيلفا هدفان في الدقائق 23،37، والهدف الثالث عن طريق ميلتاو لاعب ريال مدريد بالخطأ في مرماه في مباراة والهدف الرابع عن طريق ألفاريز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع غاب فيها المرينجي ولم تظهر أنيابه الهجومية على مدار الـ90 دقيقة إلا في كرة واحدة كانت عن طريق تسديدة صاروخية من توني كروس والتي ارتطمت بالعارضة.

 

وجاءت المباراة عكس التوقعات خاصة وأن البعض توقع أن يقدم ريال مدريد مباراة جيدة أمام السيتي إلا أنه خسر بنتيجة مٌذلة ليفشل في التأهل للمباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي بعد التتويج باللقب النسخة الأخيرة على حساب ليفربول.

 

ويصطدم مانشستر سيتي بفريق إنتر ميلان يوم 10 من يونيو المقبل على ملعب أتاتورك بمدينة إسطنبول بدولة تركيا في لقاء مرتقب بين الفريقين، حيث تعتبر هذه المرة الثانية التي يتأهل فيها السيتي للمباراة النهائية بعد تأهله منذ عامان واصطدم بتشيلسي وخسر بهدف دون رد، فيما يتأهل إنتر للمرة الأولى لنهائي دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2009-2010.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى