الكرة السعودية

أبها ينتصر ويثبت الأقدام والعيون تتجه للديربي بثقة وغرور

 

الكأس – فيصل الزهراني

 

 

حقق فريق أبها الأول لكرة القدم الفوز وصعدمركزين في مسعاه نحو تفادي الهبوط، بعد فوزه الثمين على ضيفه الاتفاق بنتيجة «2-1»، خلال المباراة التي جرت اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، ضمن مواجهات الجولة الـ27 من دوري روشن السعودي.

وبعد شوط أول سلبي بين الفريقين، أبدع التونسي سعد بقير لاعب أبها وعاد إلى مستوياته المعهودة بتسجيله هدفين في غضون 8 دقائق، الأول عند الدقيقة 64 عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء، والثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 72، قبل أن يقلص الاتفاق الفارق بهدف عن طريق الفرنسي يوسف نياكاتي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

واستعاد أبها الطمأنينة داخل الفريق وانتظار الديربي المنتظر أمام ضمك بمعنويات عالية من خلال هذا الانتصار توازنه بعد الخسارة القاسية أمام الاتحاد 0-4 في الجولة الماضية، كما أنعش حظوظه في البقاء بعدما صعد إلى المركز التاسع برصيد 33 نقطة بفارق الأهداف خلف الاتفاق الثامن بالرصيد ذاته من النقاط.

ويخوض الفريقان منافسات الجولة الـ28 من الدوري، الإثنين المقبل، حيث يلتقي أبها مع ضمك في ديربي الجنوب، ويستضيف الاتفاق نظيره الفتح.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com