ألعاب مختلفة

النور يتمسك ببصيص الأمل في مواجهة الهدى

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

 

تنطلق غدا الجمعة مواجهات الجولة ٢٢ والأخيرة من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد بإقامة ٥ مباريات.

 

حيث تبرز في مواجهات اليوم المواجهة التي تجمع النور مع الهدى عند الساعة الثامنة مساءً على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف.

ويطمح النور لتحقيق الفوز لمساواة عدد نقاط الخليج متصدر ترتيب الدوري برصيد ٤٢ نقطة ومن ثم انتظار أن تخدمه نتيجة مضر والخليج يوم الغد من خلال فوز مضر وتمديد بطولة الدوري الى دورة ثلاثية فاصلة.

 

أما الهدى فيدخل اللقاء بدون ضغوط بعد ضمانه تحقيق المركز الرابع بعد تغلبه في الجولة الماضية على الوحدة ووصوله لـ ٢٨ نقطة بفارق ٣ نقاط عن أقرب ملاحقيه الأهلي الذي يمتلك ٢٥ نقطة. وكان الهدى قد انتصر يوم الإثنين في مباراة الدور التمهيدي لبطولة الكأس على الوحدة بصعوبة وبنتيجة ٢٩-٢٨.

 

ويسبق هذا اللقاء على نفس الصالة مواجهة الصفا مع الابتسام عند الساعة السادسة مساءً فيما يلتقي المحيط مع الترجي على صالة نادي الصفا عند الساعة ٤:٣٠ عصراً ويحل الأهلي ضيفاً على الوحدة على صالة الأخير بمكة المكرمة عند الساعة السادسة مساءً فيما يستضيف الزلفي نظيره القارة على صالة الزلفي عند الساعة السادسة مساءً.

 

يذكر أن حسابات الهبوط قد حسمت بعد تأكد هبوط المحيط والابتسام كما ضمنت أندية الخليج ومضر والنور والهدى مقاعدها في بطولة النخبة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com