ألعاب مختلفة

الشرطة القطري إلى نصف نهائي كرة الطائرة الآسيوية 

 

 

 

الكأس- عبدالله أمين

 

 

يسدل الستار الجمعة على منافسات الدور ربع النهائي ببطولة الأندية الآسيوية للرجال للكرة الطائرة والتي تستضيفها مملكة البحرين وكذلك على دوري تحديد المراكز من 9 الى 16 من المرحلة الثانية .

..

فرق المنافسة

 

سجل فريق الشرطة القطري اسمه طرفا ضمن فرق نصف نهائي البطولة بجانب فرق جاكرتا الأندونيسي وسنتوري الياباني وشهداب يزد الإيراني.

 

حيث استطاعت هذه الفرق الأربعة الوصول بكل جدارة إلى تلك المرحلة عطفا على ما قدمته من أداء ونتائج قوية بتواجد نخبة من اللاعبين المحترفين .

 

نتائج الأمس

 

أسفرت نتائج الأمس الخميس عن فوز جاكرتا الإندونيسي على بيان كونكور المنغولي كما فاز سنتوري الياباني على انشون الكوري .

كما حقق الشرطة القطري فوزا مهما على غاز الجنوب العراقي وكذلك فعل شهداب يزد الإيراني على حساب الكويت الكويتي.

 

لقاءات اليوم ستكون مهمة جدا لتحديد المركزين الأول والثاني ثيل مواجهة نصف النهائي حيث يلتقي جاكرتا مع سنتوري بينما يلعب بيان كونكور مع جامبوس .

كما يلعب ممثل الخليج والعرب في هذه المرحلة فريق الشرطة القطري لقاءا مهما وقوية مع شهداب يزد الإيراني بينما سيكون غاز الجنوب في مهمة أخرى أمام الكويت الكويتي بعد أن اتضحت هوية الفريقين لخوض لقاءات تحددي المراكز من 5 الى 8 في المرحلة الاخيرة .

..

لقاءات المراكز

ستقام أيضا عدة لقاءات ضمن تحديد المراكز من 9 الى 12 وكذلك تحديد المراكز من 13 الى 16 .

وكان مستضيف البطولة فريق الأهلي البحريني قد حقق فوزه أمس على خيبل اليمني وسيلتقي مع دايموند من اجل ضمان تحسين مركزه الذي شهد علامة استفهام كبيرة من محبي ومتابعي الفريق عقب ابتعاده مبكرا عن المنافسة على الوصول إلى الادوار النهائية .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com