الكرة عالمية

مورينيو يصنع الإنجاز والإعجاز ويتأهل بروما للنهائي الأوروبي الثاني 

 

 

 

 

الكأس – فيصل الزهراني

 

 

 

 

 

تأهل روما إلى نهائي اليوروباليج بعد تعادله سلبا أمام مضيفه بايرن ليفركوزن الذي تفوق عليه في مباراة الذهاب بهدف نظيف .

 

 

 

ودخل فريق روما مباراة الإياب أمام نظيره باير ليفركوزن في نصف نهائي اليوروباليج، وهو متفوقًا في بهدف دون رد في نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الأولمبيكو.

وشهدت المباراة أداءا سلبيا من جانب الفريقين طيلة أحداث الشوط الأول من اللقاء، حيث اقتصر اللعب على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة هجومية على المرميين.

وفي الشوط الثاني، لم يختلف الأداء كثيرًا عن ما حدث في نفس المباراة الأول، فيما استحوذ فريق باير ليفركوزن على مجريات اللقاء لكن دون ترجمة هذا الاستحواذ لتسجيل أهداف.

واستمر الأداء على نفس المستوى من الجانبين، حتى أنتهت أحداث المباراة بالتعادل السلبي بدون أي أهداف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب باي أرينا.

وعلى خلفية التعادل السلبي الذي حسم نتيجة مباراة الإياب، حسم فريق روما تأهله إلى نهائي الدوري الأوروبي للموسم الحالي متسفيدًا من نتيجة لقاء الذهاب.

بينما ودع فريق باير ليفركوزن بطولة الدوري الأوروبي من هذا الدوري الأوروبي، بعدما كان سبق وتأهل للدور قبل النهائي للبطولة على حساب أونيون سان جيلواز.

الجدير بالذكر أن هذا هو النهائي الثاني الذي يخوضه فريق روما الإيطالي تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق، بعدما سبق ووصل لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي الموسم الماضي، وحقق اللقب الأول له مع الفريق

 

وصنع مورينيو الإنجاز والإعجاز وسط غيابات عديدة في روما أبرزهم النجم الأرجنتيني باولو ديبالا إلا أن ذلك لم يثني عزيمة السبيشل ون في الصعود بفريقه للنهائي الثاني على التوالي .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com