الكرة عالمية

ليفربول يبتعد عن المشاركة بدوري الأبطال 

 

 

 

 

يقترب فريق ليفربول الإنجليزي من المشاركة بالدوري الأوروبي بعد تعادله أمام أستون فيلا 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في الجولة قبل الأخيرة من عمر بطولة الدوري.

 

ليفربول يحتاج إلى شبه معجزة من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حيث يتواجد في المركز الخامس برصيد 66 نقطة ويفصله عن صاحب المركز الرابع والثالث مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد 3 نقاط.

 

ليفربول يحتاج إلى تعثر نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد في المباريات المتبقية خاصة وأنه يتبقى له لقاء وحيد فقط فيما يتبقى مباراتين لكل من نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد مما يجعل حظوظ الريدز بعيدة في التأهل لدوري الأبطال ويقترب من المشاركة في الدوري الأوروبي.

 

في هذا الصدد علق يورجن كلوب على اقتراب فريقه من عدم المشاركة بدوري الأبطال قائلًا : «سنجعل الدوري الأوروبي منافستنا، أنا لست مدللًا إلى هذا الحد، إن تأهلنا بالفعل للدوري الأوروبي أمر لا يصدق مع وجود كل هذه الفرق من حولنا».

 

وتابع : «هذا أمر صعب حقًا وقد فعلنا ذلك، هذا جيد، لفترة طويلة لم نتمكن حتى من سماع صوت دوري أبطال أوروبا، هذا هو مدى بعدنا، نحن بخير تمامًا بشأن الدوري الأوروبي، دعونا نرى ما يمكننا القيام به».

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com