متابعات

 انتخاب فادي حقان رئيسًا لفرع اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت 

 

 

الكأس _المكلا

 

جرت مساء أمس الأحد 21 مايو 2023م في قاعة (متطوعون) بمدينة المكلا إعادة انتخاب فرع جديد لفرع حضرموت الساحل أسفر عن انتخاب الزميل فادي سالم حقان بأغلبية الأصوات رئيسًا لاتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت، والزميل أشرف سالم فرحان أمينًا عامًا بأكثرية الأصوات .

 

جاء ذلك خلال عقد الاجتماع التوافقي لاختيار قيادة جديدة لفرع إتحاد الساحل بتنظيم وإشراف الإتحاد العام للاعلام الرياضي وبحضور أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الفرع .

 

وفي الجلسة الافتتاحية أشار الكابتن حسن صالح مسجدي المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت أهمية انعقاد هذا الاجتماع في تشكيل قيادة جديدة بساحل حضرموت تسهم في النهوض بواقع الإعلام الرياضي بالمحافظة .

 

وأكد مسجدي دعمه ومساندته للقيادة الجديدة حاثًا القيادة على العمل بروح الفريق الواحد وخدمة زملائهم في الإعلام الرياضي .

 

بدوره أكد الدكتور جميل طربوش رئيس الاتحاد العام للاعلام الرياضي أن قيادة الاتحاد استكملت تشكيل الفروع في المحافظات في خطوة تعد إيجابية في مسيرة الاتحاد العام .

 

مشيرًا إلى أننا اليوم في المكلا نحرص على أن تكون القيادة الجديدة للفرع تعمل بواجبها نحو خدمة الزملاء في المهنة والاهتمام بطاقات الشباب والدفع بهم نحو الميدان الرياضي .

 

مشيدًا بجهود القيادة السابقة بقيادة الزميل صلاح أحمد العماري وما قدمته من عطاء كان له الأثر الإيجابي على الفرع نفسه والاتحاد العام .

 

وبعد ذلك جرت مراسيم الانتخابات في أجواء ديمقراطية وشفافية وتم انتخاب الزميل فادي حقان بحصوله على الأغلبية والزميل أشرف سالم فرحان أمينًا عاما بفارق ثلاثة أصوات عن زميله أحمد القثمي وتزكية كل من عادل عبدالله المشجري مسؤولا للتدريب والتأهيل ومحمد أحمد باحيدرة مسؤولا للعلاقات وعبدالله بشهر مسؤولًا ماليًا ..

حضر الاجتماع الانتخابي محمد سالم الجفري مدير إدارة الاتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com