ألعاب مختلفة

النور يعبر الزلفي ويتأهل لملاقاة الأهلي

 

 

الكأس- حسين أبوتاكي

 

تغلب النور على الزلفي بنتيجة ٣١-٢٦ في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف ضمن ربع نهائي كأس الإتحاد السعودي لكرة اليد.

 

اتسمت بداية اللقاء بالتكافؤ حيث أشارت النتيجة للتعادل ٣-٣ عند الدقيقة العاشرة قبل أن يتمكن النور من أخذ الفارق في النتيجة ليتقدم ٩-٥ عند الدقيقة ١٨ مما أجبر مدرب الزلفي أشرف المصمدي على طلب الوقت المستقطع لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه. وبالفعل كان له ما أراد حيث قلص الزلفي الفارق إلى ١٠-٩ في الدقيقة ٢٢ مستغلاً النقص العددي في صفوف النور مما دفع مدرب النور طارق محروس لطلب الوقت المستقطع هو الآخر.

 

وأشهر طاقم الحكام البطاقة الحمراء للاعب النور حسين التاروتي في الدقيقة ٢٧ بعد الرجوع لتقنية الـ VR إثر تدخله على مستوى الوجه على لاعب الزلفي بلال العابد. ونجح النور في توسيع الفارق في أواخر الشوط الأول الذي انتهى لأبناء الأكاديمية بنتيجة ١٥-١٢.

 

وسع النور الفارق اكثر في بداية الشوط الثاني ليتقدم ١٨-١٢ عند الدقيقة الخامسة قبل أن يسيطر النور على معظم مجريات الشوط الثاني ويحافظ على تقدمه حتى انتهى اللقاء بنتيجة ٣١-٢٦.

 

وبهذه النتيجة تأهل النور لملاقاة الصفا في نصف النهائي يوم الخميس على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com