الكرة السعودية

العدالة يستضيف الهلال في الأحساء

 

 

الكأس – عبدالرحمن التويجري

 

يلتقي مساء الغد في مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء نادي العدالة بنادي الهلال ضمن الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن السعودي ، ويدخل العدالة اللقاء وهو يحتل المركز الرابع عشر برصيد نقاط 24 وهو مركز متأخر وقريب جداً من الهبوط .

 

ويسعى مدرب العدالة السلوفاكي مارتن شفيلا إلى استغلال اراحة بعض العناصر في الهلال ، ومحاولة خطف النقاط الثلاث التي بكل تأكيد سيلعب من أجلها لاعبي العدالة .

 

ويعول السلوفاكي على نجوم فريقة :الحارس المونتونيقري مياتوفيتش ، البيروفي جونزاليس ، والهداف السويدي اونتونسن ،ويحاول العدالة بدعم الجمهور الابتعاد عن الهبوط رغم صعوبة اللقاء امام الهلال .

 

فيما يدخل الهلال اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 53 نقطة في المركز الرابع ، ويسعى مدرب الهلال ايمليانو دياز مواصلة الانتصارات لتحسين مركز فريقة في سلم الترتيب ،

رغم الإصابات والإراحات التي شملت نجوم الهلال في مقدمتهم الكوري جانغ والبرازيلي ميشيل ، اضافة للحارس عبدالله المعيوف والحارس محمد العويس ، والقائد سلمان الفرج ،

ولكنه استعاد الدولي سالم الدوسري من جديد ، ومن المتوقع ان يعطي الأرجنتيني ايمليانو الفرصه للحارس حبيب الوطيان ، وخليفة الدوسري ومحمد القحطاني ومصعب الجوير للعب بشكل أساسي.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى