الكرة السعودية

رغم الطرد … العدالة يطيح بالهلال 

 

 

الكأس – عبدالرحمن التويجري

 

ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن السعود لكرة القدم ، استضاف العدالة الهلال في الأحساء ، وانتهى اللقاء بفوز العدالة بهدفين دون رد ، وكانت تشكيلة الهلال يغيب عنها الكثير من اللاعبين ، وبدأ اللقاء باستحواذ هلالي وتراجع للعدالة ،ووسط الاستحواذ خطف العدالة الهدف الاول عن طريق هدافة السويدي انتونسون عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة والعشرين من الشوط .

حاول الهلال بكل قوة بعد تلقية الهدف ، الا إن أخطر كوراته اصتدمت بالعارضة من قدم سالم الدوسري ،لينتهي الشوط الاول بتقدم العدالة بهدف دون رد .

استمر الحال كما هو بداية الشوط الثاني باستحواذ هلالي كبير وتراجع للعدالة لمناطقة الدفاعية حفاظا على النتيجة ، بسبب هذا الضغط تعرض مدافع العدالة عبدالعزيز العلاوي للطرد بالبطاقة الحمراء ، في الدقيقة 48 ،واصل الهلال ضغطة بعد الطرد ، بشراسة هجومية كبيرة،

وركن العدالة للمرتدات فقط مع القوة الدفاعيه ،ولم تشفع محاولات هجوم الهلال حيث وقف الحارس المونتينيقري ميتافيتش أمامها كالسد العالي .

وبنفس طريقة الشوط الأول يستغل العدالة تقدم الهلال ليضرب دفاع الهلال بالمرتدة الثانية وتسجيل الهدف الثاني للعدالة الدقيقة 85 ، عن طريق بيدرو ميقيل .

ولم تفلح محاولات الهلال فيما تبقى من الشوط ، لينتهي اللقاء بفوز العدالة بهدفين دون رد ، ترفع رصيد العدالة إلى النقطة 27 ويبتعد قليلاً عن شبح الهبوط.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com