ألعاب مختلفة

أخضر الشاطئية يواصل استعداداته لمنافسات تصفيات منتخبات غرب آسيا

 

 

الكأس – جدة

 

واصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية استعداداته وتحضيراته لخوض غمار منافسات تصفيات منتخبات غرب آسيا المؤهلة إلى دورة الألعاب الشاطئية 2023 (ANOC) التي ستقام في جزيرة بالي في إندونيسيا.

 

ويواجه (أخضر الشاطئية) يوم الجمعة المقبل الفائز من مباراة منتخبي عمان والإمارات على ملعب شاطئ كورنيش الحمراء في جدة، في نصف نهائي التصفيات.

 

وأجرى (الأخضر) اليوم الأربعاء تدريبه الرئيسي على ملعب شاطئ كورنيش الحمراء الذي سيحتضن مباريات التصفيات تحت إشراف المدرب البرازيلي قوقا زولوكوفيك، الذي عمد على تكثيف وتنويع التمارين اللياقية والبدنية، بالإضافة إلى تنفيذ عدد من الجمل الفنية التي تركزت في بناء الهجمات من الخلف مع إغلاق المناطق الدفاعية، قبل أن تجري مناورة على كامل الملعب، لتختتم الحصة التدريبة بالتسديد المباشر على المرمى.

 

من جهة أخرى تحدث المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية قوقا زولوكوفيك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة للتصفيات بالقول “في البداية أشكر الاتحاد السعودي لكرة القدم على كل شي قدمه لنا من دعم للمنتخب، ومن جهد وعمل كبير في تنظيم هذه البطولة والبطولات السابقة التي أقيمت مؤخرًا”.

 

وعن استعدادات المنتخب للتصفيات قال “لا تزال اللعبة لدينا في بداية الطريق ونحن سعداء بوجودنا في هذا المحفل الكبير مع منتخبات قوية في التصفيات؛ إذ إننا نسعى من خلال هذه المشاركة الحصول على بطاقة التأهل من أجل المشاركة في دورة الألعاب الشاطئية 2023 (ANOC) التي ستقام في جزيرة بالي”.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com