الكرة السعودية

التعاون يقسو على الشباب بـثلاثية 

 

 

 

الكأس – فايز الأسمري

حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي التعاون فوزاً ثميناً على مستضيفه فريق الشباب ضمن منافسات الجولة الـ 29 بدوري روشن السعودي للمحترفين .

 

وافتتح فريق التعاون الهدف الأول عند الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول عن طريق لاعبه لياندر تاوامبا ، وأضاف سعد الناصر الهدف الثاني للتعاون في الدقيقة 52 ، واختتم التعاون أهدافه عن طريق لاعبه فلافيو سيلفا في الدقيقة 59 ، وأشهر حكم المباراة الدولي سلطان الحربي البطاقة الحمراء تجاه لاعب ⁧‫الشباب‬⁩ جوانكا في الدقيقة 60 من زمن اللقاء .

 

ويستضيف فريق التعاون‬⁩ فريق ⁧‫الباطن ‬⁩ الاربعاء 31 مايو ، فيما يحل فريق الشباب ضيفاً على فريق صمك‬⁩ الاربعاء 31 مايو في الجولة الاخيرة من دوري روشن السعودي للمحترفين .

 

وبهذا النتيجة رفع فريق التعاون رصيده إلى 52 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الشباب عند 53 نقطة في المركز الرابع .

 

وبلغ عدد الحضور الجماهيري لمباراة ⁧‫الشباب التعاون‬⁩ في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز 767 متفرج.

 

وجاءت تشكيلة الشباب على النحو التالي:
” كيم سيونج جيو، فواز الصقور، حسان تمبكتي، اياغو سانتوس، حسين الصبياني، كريتشوفياك، حسين القحطاني، كريستيان جوانكا، كارلوس جونيور، ارون بوبيندزا، سانتي مينا”.

 

واختار فريق التعاون التشكيلة مكونه من : مايلسون، عبدالملك العييري، نالدو جوميز، حسن كادش، سعد بالعبيد، أشرف المهديوي، ألفارو ميدران، أليخاندرو كاكو، سعد الناصر، لياندر تاوامبا.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com