الكرة العربية

المهدي الزوات : الوداد جاهز لحصد لقب إفريقيا على حساب الأهلي

 

 

الكأس – عبدالله العبيدي

 

تحدث المهدي الزوات الناطق الرسمي باسم المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي المغربي عن المواجهة المنتظرة أمام النادي الأهلي المصري يوم 4 من يونيو المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال الزوات فى تصريحات خاصة لصحيفة الكأس : «تاريخ مباريات الفريقين يؤكد لك بأنه من الصعب أن تمنح تكهن نهائيا هذا نهائي بين فريقين كبيرين عريقين لديهم تجربة كبيرة في المسابقات القارية».

 

وتابع: «طبيعة الحال نتمنى الفوز يكون حليفنا وأهم شيء أن تسود الروح الرياضية لأن العالم كله يتابعنا لابد أن نمنح صورة جيدة عن كرة القدم الأفريقية».

 

وبسؤاله عن هل نادي الوداد قادر على تخطي عقبة النادي الأهلي كونه فريق يعرف طريق المنصات رد قائلا: «قادرين على تخطي عقبة الأهلي تخطينا عقبة صن داونز الذي كان المرشح الأول لتحقيق اللقب ولكن لا يوجد منطق في هذه الأمور خاصة وأن صن داونز تعامل بأنه فاز باللقب ولكن أؤكد بأن جميع الظروف تقول بأن نادي الوداد سيكون بطلا للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه».

 

وكان الأهلي والوداد تواجها من قبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية وكان النهائي من لقاء واحد فقط أقيم على مركب محمد الخامس ونجح الفريق المغربي في التتويج باللقب في لقاء كان مثيرا بين الطرفين.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى