ألعاب مختلفة

مضر تعادل مع الهدى ليحصد اللقب بعد مباراة ماراثونية

 

 

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

 

نجح مضر في تحقيق لقب بطولة نخبة الكبار لكرة اليد للمرة السادسة في تاريخه بعد تعادله مع الهدى بنتيجة ٢٨-٢٨ في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأمس على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف.

بدأ الهدى المباراة بشكل قوي وبمعنويات عالية بناء على نتيجة مباراة الخليج والنور ليتقدم الهدى ٧-٣ مع تألق الحارس نذير ابو سرير في عدة تصديات وغياب التركيز في التصويب لدى لاعبي مضر. قبل أن يتحسن أداء مضر من خلال تصديات الحارس حسن تريك وتفعيل الفاست بريك عبر احمد العلي وعبدالله الحليلي ليعدل النتيجة الى ٨-٨ في الدقيقة ١٨ ويتقدم لأول مرة ٩-٨ في الدقيقة ٢٠. واستمرت المباراة سجالاً بطريقة سريعة بين الفريقين في العشر دقائق الأخيرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل ١٣-١٣.

 

بدأ الشوط الثاني بشكل سريع وحماسي من الفريقين مع تألق علي عيد ومهدي سالم من الهدى ومهاب حسام من مضر ليتقدم الهدى ١٩-١٧ عند الدقيقة العاشرة مستغلاً تصديات حارسه نذير ابو سرير. وحافظ الهدى على التقدم بفارق هدف الى هدفين في معظم مجريات الشوط الثاني بينما كان مضر يطارد وراء النتيجة مع معاناة هجومه امام قوة وتنظيم دفاع الهدى.

 

وبدا ان الهدى في طريقه لحسم اللقب حيث تقدم ٢٨-٢٧ وكانت الكرة بحوزته مع تبقي دقيقتين على نهاية اللقاء غير أن مهاب حسام قطع تمريرة علي عيد ومررها للجناح المنفرد عبدالله الحليلي الذي سجل هدف التعادل. وسنحت الفرصة للهدى لاستعادة التقدم مرة أخرى إلا أن الجناح قاسم النخلي ارتكب خطأ دخول خاطئ ليحافظ مضر على الكرة في اخر نصف دقيقة وينجح في الحفاظ على نتيجة التعادل ٢٨-٢٨ التي كانت كافية لمضر لتحقيق اللقب السادس في تاريخه.

 

واحتل مضر صدارة ترتيب البطولة برصيد ٥ نقاط وحل الهدى وصيفاً برصيد ٣ نقاط وحصل النور على المركز الثالث بنقطتين وهو نفس رصيد الخليج صاحب المركز الرابع.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com