الكرة العربية

الأولمبي العراقي يواصل الاستعداد لغرب آسيا تحت 23 عامًا 

 

 

الكأس – إكرام زين العابدين

 

 

 

يواصل المنتخبُ الأولمبيّ العراقي التحضيراتَ في ملعب الشعب الدوليّ استعداداً لانطلاق بطولة الوطنيّ ايرثلنك غرب آسيا للمنتخباتِ الأولمبية للفترة من 12 حتى 20 حزيران / يونيو الحالي في محافظتي ( بغداد و كربلاء ).

وشهدت التدريبات التي جرت مساء أمس الجمعة التاكيد على الجوانب التكتيكية والخططية التي سيلعب بها الفريق في مباراته الاولى امام الامارات يوم الاثنين المقبل.

وحضر التدريبات رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال وعضوا الاتحاد غانم عريبي وغالب الزاملي والأمين العامّ للاتحاد محمد فرحان.

أولمبي العراق يجتاز الكهرباء وديا

هذا وكان المنتخب الاولمبي العراقي تغلب على فريق الكهرباء، رابع الدوري الممتاز بنتيجة (2-0)، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الخميس بملعب الشعب الدولي.

وتعد هذه المباراة الودية الوحيدة للمنتخب الأولمبي العراقي، قبل دخول بطولة غرب آسيا عندما يلتقي مع نظيره الأردني في أولى مبارياتهم بالمجموعة الأولى من البطولة.

وأشرك المدير الفني للأولمبي العراقي راضي شنيشل، تشكيلتين في هذه الودية للوقوف على جاهزية لاعبيه من المحليين والمحترفين.

وحضر اللقاء الودي، الجهاز الفني للمنتخب العراقي الوطني بقيادة الإسباني خيسوس كاساس، في بادرة تحفيزية لدعم لاعبي الأولمبي في غرب آسيا.

وصول وفدي سوريا والاردن

وصلُ وفد المنتخب الاولمبي السوري إلى بغدادَ مساء الخميس استعداداً للمشاركةِ في بُطولةِ الوطنيّ ايرثلنك غرب آسيا للمنتخبات الاولمبية العراق -٢٣ التي تنطلق في العراق يوم الاثنين المقبل.

ووصل وفد المنتخب الاولمبي الاردني، مساء أمس الجمعة، إلى بغدادَ للمشاركةِ في بُطولةِ الوطنيّ ايرثلنك غرب آسيا للمنتخبات الاولمبية العراق دون 23 عاماً والتي تنطلق في العاصمة بغداد ومدينة كربلاء المقدسة للفترة من 12 ولغاية 20 من الشهر الحالي.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com